ليستر يعمق جراح إيفرتون بهزيمة سادسة في الدوري الإنجليزي

واصل إيفرتون نتائجه الهزيلة في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، عقب خسارته صفر – 2 أمام مضيفه ليستر سيتي أمس في المرحلة العاشرة للمسابقة، التي شهدت أيضاً تعادل برايتون مع ضيفه ساوثهامبتون بهدف لمثله.
وتجمد رصيد إيفرتون، الذي تلقى خسارته السادسة في البطولة هذا الموسم، والثالثة خلال مبارياته الأربع الأخيرة في المسابقة، عند 8 نقاط في المركز الثامن عشر (الثالث من القاع).
في المقابل، ارتفع رصيد ليستر سيتي، الذي حقق انتصاره الثالث في البطولة هذا الموسم والثاني على التوالي، إلى 12 نقطة في المركز الحادي عشر، في أول مباراة لمدربه الجديد الفرنسي كلود بويل.
وسبق لبويل أن خاض تجربة أخرى في الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي على رأس الجهاز الفني لنادي ساوثهامبتون وقاده إلى نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة (خسرها أمام مانشستر يونايتد 2 – 3)، وهو عيّن الأسبوع الماضي خلفاً لكريغ شيكسبير.
في المقابل، استمر إيفرتون من دون مدرب رسمي حيث قاده مدافعه السابق ديفيد انسورث البديل المؤقت للهولندي رونالدو كومان الذي خسر منصبه إثر هزيمة فريقه أمام آرسنال 2 – 5 الأسبوع الماضي.
وافتتح جيمي فاردي التسجيل لليستر في الدقيقة 18، قبل أن يضيف زميله ديماراي جراي الهدف الثاني في الدقيقة 29. وفي المباراة الثانية تقدم ساوثهامبتون بهدف مبكر حمل توقيع ستيفن دافيز في الدقيقة السابعة، قبل أن يدرك جلين موراي هدف التعادل لمصلحة برايتون في الدقيقة 52.
وارتفع رصيد ساوثهامبتون إلى 13 نقطة في المركز التاسع، بفارق نقطة أمام برايتون، صاحب المركز الثاني عشر.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here