من احتضن داعش لا تحق له الشكوى

رشيد سلمان
السنة الذين احتضنوا داعش بجهاد النكاح لا يحق لهم الشكوى من الخراب الذي اصاب مناطقهم لانهم السبب في ذلك و ليست الحكومة و من طرد داعش.
القنوات الماجورة العربية مثل الشرقية والحدث و العربية و الجزيرة و الغربية مثل نيو يورك تايمز و البي بي سي و الحرة بدأت تعزف على وتر (تهميش السنة) بعد طرد داعش حزنا على طردها.

الساسة و العسكر الامريكان و المنظمات التي تدعي (البحث الاستراتيجي) تثرثر كالأعلام الماجور عن تهميش السنة و تبرر احتضانهم لداعش الامريكية بسبب التهميش.
المنظمات المأجورة التي تدعي الدفاع عن حقوق الانسان مثل العفو الدولية و هيومن رايتش ووش تسير على نفس النهج لتبرير الارهاب السني الوهابي.
ا
لاعلام الماجور و الساسة و العسكر المأجورون و المنظمات المأجورة و حاضني داعش السنة لفقوا الاكاذيب عن (انتهاكات) الحشد الشعبي و القوات العسكرية الشجاعة حزنا على اندحار داعش السنية الوهابية و شاركهم في ذلك (شلّة) المعتوه ترامب.
كل الذين ذكروا يعلمون انهم يكذبون و لكن الرشاوى و الهدايا من الخليج الوهابي بقيادة السعودية اعمت ابصارهم و بصائرهم.
كل الذين ذكروا يستقون اكاذيبهم من مقابلات مع ساسة سنة دواعش في الرئاسات الثلاث و شبكاتها و من مقابلات مع افراد سنّة لا زالوا موالين لداعش بجهاد نكاح نسائهم و بناتهم.

الدليل على كذب الذين ذكروا:
السنة الدواعش يشغلون المناصب في الرئاسات الثلاث و شبكاتها و في الجيش و الشرطة بنسبة اعلى من نسبتهم السكانية و يقبضون الرواتب و المنافع و ينهبون المال العام و نفط البصرة الشيعي فاين التهميش يا منافقين؟

سؤال للمنافين الكذابين الذين ذكروا:
لو كنتم صادقين و شرفاء لماذا انتم صامتون عن القتل و التعذيب و التهجير للشيعة في الخليج الوهابي و هم مسالمون ابرياء و عن قتل الشيعة في اليمن بالقنابل العنقودية الامريكية في المستشفيات؟
الجواب لأنكم مأجورون فقدتم شرف المهنة و كرامة الانسان.
باختصار: السنة احتضنوا داعش و لا يحق لهم الشكوى من خراب مناطقهم لانهم السبب فيما اصابهم و الحكومة لا علاقة لها بذلك.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here