لماذا منح (ابو مهدي المهندس- شهادة الارهابي) و(عبد الوهاب الساعدي- شهادة القائد الاول)

بسم الله الرحمن الرحيم

لا نعرف اللون الاسود الا اذا عرفنا الابيض، ونظرا لتشوه الحقائق لدى البعض، عن حقيقة (ابو مهدي المهندس).. الذي بقى (مجهول الانتماء) .. (ولانه شخص بلا هوية).. يعرف لحد اليوم باسمه (المجهول).. (ابو مهدي المهندس) حتى بعد سقوط صدام.. رغم ان الجميع (عرفوا باسماءهم الحقيقية .. بعد ان كانوا يعرفون باسماء حركية).. الا هو (استمر يعرف باسمه المجهول حتى بعد ان اُعلن عن اسمه الحقيقي).. فعليه المقارنة خير وسيلة لفرز التداخل ..

(وعذرا للبطل الفريق الركن عبد الوهاب عبد الزهرة الساعدي/ قائد قوات مكافحة الارهاب).. اننا نقارنه (بشخص دنيء مجهول.. كابو مهدي المهندس).. (ونبارك اولا للساعدي لحصوله على شهادة القائد الاول التي حصل عليها من ارقى المؤسسات العالمية).

­­

فنطرح اولا .. (لماذا العالم لا يثير اي شبهات على البطل الشروكي العربي الشيعي.. عبد الوهاب عبد الزهرة زبون الساعدي هذا القائد العسكري) الذي حارب داعش.. لماذا (كثر الحديث عن الارهابي الخائن ابو مهدي المهندس).. فهل هناك دخان بلا نار.. وضمن أي مقياس وصف البعض (المهندس) بالوطنية؟؟ وهو يخلوا من أي صفة وطنية؟ :

1. ابو مهدي المهندس حصل على (شهادة الارهابي) من جهات دولية متعددة.. بالمقابل (البطل عبد الوهاب الساعدي.. حصل على شهادة القائد الاول كاعتراف لجهوده وبطولاته) المخلصة ليس فقط ضد تنظيم داعش.. (بشهادة دولية).. ولكن (لانتماءه النقي للداخل، ورزانته وعدم ارتباطاته الخارجية).. (فقتال داعش بحد ذاته لا يجعل ذلك الشخص بطلا ومجاهدا، فحركة النصرة فرع تنظيم القاعدة بسوريا، رفعوا السلاح ضد داعش).. فهل يصبحون (ابطال ويعطون صك الغفران مثلا)؟

(وكذلك مليشة الحشد عندما يقاتلون ويعلنون الولاء لزعيم ايران والنظام الحاكم بطهران، بالصوت والصورة.. ويزجون شباب الشيعة العرب بالمستنقع السوري بازمات خارجية).. فهل يجعلهم ذلك (مجاهدين مثلا وابطال ومقدسين)؟؟ ام يدنسون كل وطنية وكل قدسية..

2. ابو مهدي المهندس.. في لقاء مع قناة فضائية ايرانية.. اعلن انه ..متزوج من ايرانية.. ويحمل الجنسية الايرانية، ويتكلم اللغة الفارسية.. وفي احدى لقاءاته طالب بدفنه في ايران، ويعلن ولاءه لزعيم ايران خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية حسب الدستور الايراني، وبايع نظاما اجنبيا هو النظام الحاكم بايران.. تحت عنوان (ولاية الفقيه).. فماذا بقت من وطنيه له..

3. عبد الوهاب عبد الزهرة زبون الساعدي.. يعرف باسمه واسم ابيه بكل وضوح.. اما ابو مهدي المهندس فهو شخص (لا يعرف باسمه ولا باسم ابيه).. وعبد الوهاب عبد الزهرة الساعدي.. (من عشيرة شيعية عربية شروكية من العمارة) ولكن (ابو مهدي المهندس جمال جعفر).. هو من (عشيرة سنية بالبصرة).. (أي انه متشيع لايران، عكس الساعدي شيعي موالي للامام علي ابن ابي طالب وال بيته المعصومين)..

4. ابو مهدي المهندس يضع صورة زعيم اجنبي (خامنئي وخميني) عند ظهوره الاعلامي، في حين البطال الشيعي عبد الوهاب عبد الزهرة الساعدي لا يضع أي صورة لزعماء اجانب..

5. ابو مهدي المهندس.. قاتل لجانب ايران ضد العراق بالثمانينات؟؟ فعن اي وطنية نتحدث هنا؟؟ واقول (انه حارب لجانب القوات الايرانية وحرسها الثوري تحديدا) اي (لم يكن معارضا لصدام لطغيانه بل لان صدام رفض هيمنة ايران على العراق تحت بدعة ولاية الفقيه.. لان صدام رفض ان يكون بديله خميني الحاكم الايراني.. لان صدام رفض ان يكون بديل البعث ولاية الفقيه الايرانية)..

6. ابو مهدي المهندس.. عاش معظم حياته بالكويت وايران خارج منطقة العراق.. (وكان رد الجميل للكويت التي احتضنته لسنوات طويلة، انه قام بزعزعة امنها).. وعليه مذكرة اعتقال كويتية.. ومطلوب من قبل الانتربول.. (لذلك نرى المهندس حركته مغلقة)..

7. ابو مهدي المهندس.. مطلوب للقضاء الكويتي بتورطه بتفجيرات السفارتين الفرنسية والامريكية بالكويت بالثمانينات .. ادت لاستشهاد وجرح اكثر من 100 مدني.

8. ابو مهدي المهندس ضمن (قيادة هيئة الحشد الايرانية الولاء عراقية التمويل).. وهو لا يتبع مرجعية السيد السستاني، ولا توجد بقيادة هيئة الحشد أي مسؤول موالي لمرجعية السستاني، فابو مهدي المهندس كعادته يزرع الفتن بين الشيعة ويحاول ان يسخر جهود الاخرين لخدمة مصالح ايران القومية العليا على حساب مصالح شعوب منطقة العراق وشيعتهم خاصة.

9. ابو مهدي المهندس.. هو ضمن مؤسسة الفساد المالي والاداري البرلماني فلحد اليوم يستمر المهندس باستلام رواتب برلمانية ضخمة.. ويجني الامتيازات.. ولم يكشف يوما المهندس أي صفقة فساد، وتحالف مع نوري المالكي رئيس الوزراء السابق الذي قاد دورتين انتخابيتين يعتبران الاعلى بالفساد..

10. عبد الوهاب عبد الزهرة الساعدي.. يقاتل بصمت وبعيد عن السلفيات والزوابع الاعلامية.. عكس بوخات زعامات الحشد الايراني الولاء كابو مهدي المهندس.. الذين يسارعون للمناطق التي يحررها القوات المشتركة المدعومة من التحالف الدولي ليظهرون انفسهم الابطال والمحررين ويبرزون سليماني وايران ليسرقون جهود الابطال من الشيعة العرب الذين ملئت قبورهم الطاهرة مقابر النجف الاشرف.

11. (اليس من يدعي انه يدافع عن وحدة العراق فيجتاح كركوك والمناطق الكوردية، بعد زجه خيرة شباب الشيعة العرب بالمستنقع السني من قبلها، يكون اشبه بمن يرفع شعار الدفاع عن وحدة المسلمين كتنظيم دولة الخلافة.. بدولة واحده من الصين للمحيط فيجتاح الاراضي يمنيا ويسارا).. فهل كل ذلك يجعل من هؤلاء مثلا (مجاهدين وثوار ومقدسين)؟؟ بالمقابل عبد الوهاب الساعدي يقاتل من منطلقات انسانية ضد من اقترفوا جرائم ضد الانسانية والذين يوالون الاجندات الخارجية.. ولا نتعجب غدا البطال عبد الوهاب الساعدي سيسحق اجندات ايران كما سحق الدواعش.

ونسال الشارع الشيعي العربي بمنطقة العراق، بالله عليكم.. الم تكتوون بنار من طرحوا انفسهم (مجاهدين ومناضلين وثوار الاهوار، وانهم من السادة وعلى طريق الحسين) بالمعارضة ضد الطاغية صدام.. ليأتون للعراق بعد عام 2003.. المهندس.. (ليصلون للحكم بصناديق الاقتراع).. والاصابع البنفسجية.. ليشيعون الفساد وسرقة المال العام، والفشل، لينشرون سوء الخدمات والوضع الامني المزري والفساد المهول والعمالة للاجندات الايرانية.. فما بالكم يا شيعة تريدون تكرار التجربة اليوم تحت عنوان مخادع (الحشد المقدس) كل سيرتهم هو (القتل والقتال).. في وقت نحن بامس الحاجة لمن يصل للبرلمان والحكم يكون لهم سيرة بالبناء والاعمار و النزاهة ويديه غير مدنسه برواتب البرلمان والوزراء الحرام التي شرعها البرلمانيين لانفسهم على حساب ملايين الفقراء..

وهنا نشير للتهديدات البائسة التي تعكس هزالة من طرحها.. حيث هددوا.. (اذا استهدف المهندس ما راح انخلي سفارة ولا امريكي بالعراق)؟ يعني بكامل قواهم العقلية عندما يتكلم هؤلاء؟؟ السؤال (ماذا سوف تخسر امريكا) اذا سحبت سفارتها من بغداد وسحبت كل امريكي في العراق، (الخاسر الاكبر هم الشيعة العرب والعراق ككل).. وليس (امريكا).. فنطرح سؤال من يحتاج لمن؟؟ امريكا دولة تعتبر الاولى بالعلوم والتكنولوجيا والتطور والتقدم الصناعي والتقني والعسكري.. وقواتها العسكرية الاهم بالعالم.. ليطرح سؤال الذي يهددون (من هم)؟؟

فالعراق (الافسد بالعالم، وبغداد اسوء مدينة بالعالم بالعيش، والعراق خرج من مقياس التعليم لردائة تعليمه، والعراق الاسوء بالحياة، والاسوء بالوضع الامني.. ولا صناعة ولا زراعة بمنطقة العراق.. (وفقط النفط) وهذا النفط (سعره اصلا) يعتمد على (مدى المخزون الامريكي).. أي العراق اذا امريكا لا تشتري نفطه (لا سامح الله).. فهل سوف يبيع ابو مهدي المهندس النفط للصومال لو لجيبوتي؟؟ بمعنى الدول الصناعية الكبرى هي من تشتري النفط.. فبعد ذلك على ماذا جماعة شيعة ماما طهران.. (ابوخون علينه).

ثم ان (امريكا التي يصفها الجهلة بالشيطان الاكبر).. هي من اسقطت صدام والبعث وموروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003 وامريكا هي من دعمتكم ضد المليشيات بصولة الفرسان.. وضد الارهابيين بزمن القاعدة التي جاءت لكم من سوريا حليفة ايران باعتراف المالكي.. ودعمتكم ضد داعش.. فماذا تريدون من امريكا يا ذيول النظام الايراني.. (فانصار امريكا من اسقطوا صدام.. وليس عملاء ايران وذيولها كابو مهدي المهندس)…

ونحذر هنا التفريط بالتحالف مع امريكا:

لنستفاد من تجارب الماضي.. فلننظر بعد (انسحاب امريكا المبكر عام 2011.. وكان شيعة ماما طهران كالمالكي والمهندس.. يطبلون بانهم قادرين على مسك الارض وعرقلوا بقاء قوات امريكية بمنطقة العراق).. فماذا جرى (بعد ثلاث سنوات من انسحاب امريكا.. قام بضع مئات من الدواعش بالسيطرة على الموصل.. وتبخرت 3 فرق عسكرية لجيش المالكي مدججة بكافة انواع الاسلحة بمليارات الدولارات).. ولا ننسى بان الدعم الامريكي بثلاث سنوات هزمت داعش بمنطقة العراق، في حين لمدة 7 سنوات عجزت ايران وروسيا من هزيمة داعش والارهابيين بسوريا رغم الدعم الكبير للجيش الروسي المباشر ومليشيات باكستانية وافغانستانية و حشدوية ولبنانية لنظام بشار الاسد الدموي الذي باعتراف المالكي دعم بشار الاسد الارهاب منذ عام 2003 بالعراق.
……………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here