السعودية : اسقاط طائرة الامير منصور بن مقرن بعد محاولته اللجؤ لقطر

بعد ان اعلن محمد بن سلمان منع اي طائرة ملكية او خاصة من الطيران وذلك لمنع الامراء و المسؤؤولين من السفر او الهرب تم اخباره بان الامير منصور بن مقرن بن عبد العزيز نائب امير منطقة منطقة عسير وعدد من المسؤولين سافروا بطائرة هليكوبتر حكومية مساءا ولا يعرفون وجهتها فامر دائرة الطيران بتحديد موقعها والجهة التي تتجه اليها فقالوا له ان مسيرها يبين انها من المحتمل ان تتجه الى دولة قطر عندها جن جنونه وامر باسقاطها فقامت طائرة من سلاح الجو السعودي بالطيران واطلاق صاروخ جو جو على طائرة الهليكوبتر لتنفجر بالجو وتتناثر لتعلن السعودية انها اصطدمت بجبل وتحطمت بينما الفيديو يبين بوضوح تناثر حطام الطائرة بشكل واسع وهو لا يحدث الا عندما تنفجر في الجو .
البيان السعودي جاء مرتبكا حيث اشار الى ان الامير المغدور كان في رحلة تفقدية لبعض المناطق مع عدد من المسؤولين بينما يعرف الجميع ان الجو العام في السعودية هو جو ترقب وخوف لما ستؤول اليه الاحداث وان كل الامراء في حالة ذعر ان يشملهم جنون بن سلمان فكيف لابن مقرن و الذي تم الغدر بوالده ان يكون مرتاحا الى حد بحيث يقوم بجولة استطلاعية وبطريق الجو وليس البر كما يحدث دوما ؟ وهل هناك جولة تفقدية ليلية ؟؟؟
وتشير المعلومات الى ان هناك امراء جرحى نتيجة التصادم الذي تم بينهم وبين قوات الامن التي اعتقلتهم وحاصرتهم وربما يكون عبد العزيز بن فهد قد توفى متاثرا بجراحه .
اما اكثر الامراء الذين تعرضوا للاهانة فهو الوليد بن طلال حيث كان محمدبن سلمان اول من شتم الوليد وسب أمه اللبنانية بكلام فاحش تماما كما فعل مع سعد الحريري ولكن الفرق ان سعد الحريري احتجز في قصره مع زوجته وابناءه الذين يعيشون اساسا في السعودية بينما الوليد بن طلال احتجز في الفندق مع بقية الامراء والمسؤؤولين المعتقلين .
ترى كم امير سيموت منتحرا اويسقط من شاهق كما تدعي الروايات السعودية الرسمية ؟
محمد العبد الله

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here