من يقود رشمة من

رشيد سلمان
التقارب بين امريكا الديمقراطية و السعودية الوهابية البدائية وصل حد الزواج الكاثوليكي بعد وصول الخبل ترامب و الخرف سلمان للسلطة و لا ندري من يقود رشمة من.
احيانا الخبل ترامب يقود رشمة الخرف سلمان و اخرى الخرف سلمان يقود رشمة ترامب و لكنهما في رشمة واحدة عندما يتعلق الامر بإيران.

الغرب المنافق بقيادة امريكا استنكر اطلاق الصاروخ الحوثي المزعوم و كانه القنابل الذرية الامريكية التي قصفت هيروشيما و نكا زاكي اليابانيتين.
الغرب المنافق قنابله العنقودية المحرمة تقصف اليمنيين الابرياء حتى في المستشفيات و عند الغرب المنافق لا يحق للحوثيين اطلاق صاروخ مزعوم على السعودية قاتلة الابرياء.
الخبل ترامب يطلب من الامم المتحدة و امينها العام الجديد الذي ثبت عدم حياده ان يعاقب ايران لان الصاروخ الحوثي المزعوم كتب عليه (صنع في ايران) بينما القنابل العنقودية لا تحمل بصمة امريكا و لا بصمة دول الغرب عليها.

قنابل امريكا و بريطانيا و فرنسا و المانيا العنقودية تقتل الالاف من اليمنيين الابراء حق (شرعي سعودي) لا تحاسب عليه بينما صاروخ حوثي مزعوم لم يقتل احد جريمة حرب كما ذكرت منظمة هيومن رايتس ووش التابعة للمخابرات الامريكية.
الاعلام السعودي الوهابي عقد الندوات لمناقشة الصاروخ المزعوم و قناة الحرة في برامج (ساعة حرة) الذي يقدمه طائفي معروف عقدت ندوة اعضاؤها الثلاثة سعوديو المزاج.

الاعلام السعودي لا يمكن العتب على ندواته السعودية المفبركة و لكن المفروض بقناة الحرة ان تكون (ساعتها المرّة) حيادية لمناقشة (القنبلة الهيدروجينية الحوثيية).
عمالة قناة الحرة تتجلى ايضا في برامج (عين على الديمقراطية) الذي يناقش الحريات في المريخ و عين مقدم البرنامج تحدق في كل مكان الا الخليج الوهابي الديمقراطي للنخاع.
عين مقدم البرنامج عمياء عن قطع رؤوس الابرياء الشيعة في السعودية و قتلهم و تعذيبهم و سلخ جنسياتهم في البحرين و قتلهم في المستشفيات في اليمن و في الحسينيات في الكويت و لكنه يناقش الديمقراطية في المريخ.

باختصار: قنابل الغرب المنافق العنقودية (انسانية) بينما الصاروخ الحوثي المزعوم قنبلة هيدروجينية.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here