الثريا تطلق تطبيق وخدمة للاتصال الصوتي عبر الانترنت

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 نوفمبر 2017: أعلنت شركة الثريا للاتصالات اليوم عن إطلاق تطبيق ثريا توك Thuraya Talk، للاتصال الصوتي عبر الإنترنت (VoIP). وهذا التطبيق مناسب للاستخدام الشخصي والمهني على حد سواء، ويمنح جميع المستخدمين رقماً مخصصاً لهم يمكن استخدامه للمكالمات الصادرة والواردة.

وسيتم إطلاق التطبيق على عدة مراحل بحيث تسمح المرحلة الأولى للمتصلين بإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية باستخدام ثريا توك Thuraya Talk والذي يمكن تحميله من متجر آب ستور App store أو غوغل بلاي Google Play ابتداء من اليوم. كما يمكن استخدام ثريا توك Thuraya Talk عبر الاتصال بأي شبكة إنترنت من أي مكان في العالم، إما بالربط بالواي فاي أو باستخدام البيانات المتنقلة. يستطيع المستخدمين إجراء مكالمات هاتفية إلى هواتف الثريا الفضائية أو إلى أي وجهة أخرى. وهو مثالي للمستخدمين الذين يتصلون باستمرار بأرقام الثريا حيث يقدم لهم وفورات تصل إلى 60٪.

وقال راشد بابا، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية بالوكالة في شركة الثريا: “في الثريا نبحث دائما عن طرق لتطوير محفظة خدماتنا لتلبية احتياجات المستخدمين النهائيين بشكل أفضل. وتطبيق ثريا توك Thuraya Talk هو مثال جيد لكيفية التكيف مع متطلبات العملاء وتقديم خدمة عالية الجودة بطريقة سهلة ومريحة وبأسعار معقولة لتمكينهم من البقاء على اتصال مع عائلاتهم وأصدقائهم “.

وقال بونيت ليهالا، مدير منتج ثريا توك Thuraya Talk: “تمتلك الثريا هذا التطبيق بالكامل والذي يعزز من قبل بنيتها التحتية المطورة والتي نجحت في خدمة عملياتنا الفضائية حتى الآن. يقدم تطبيق ثريا توك Thuraya Talk نفس جودة الصوت الممتازة التي اعتاد عليها مستخدمي الثريا اضافةً إلى قناة صوتية آمنة تضمن الخصوصية. ”

وستقدم المرحلة الثانية من الخدمة، المزمع إطلاقها مطلع العام المقبل، القدرة على استخدام الخدمات الصوتية والبيانات بالتزامن للمرة الأولى على شبكة الثريا الساتلية. وستقدم ثريا توك Thuraya Talk كخيار إضافي ملائم لأي محطة ثريا ذات نطاق عريض ليستطيع العملاء استخدام أي هاتف تماثلي لإجراء واستقبال المكالمات عبر الإنترنت لأغراض عملية. وأضاف بونيت: “من خلال التحسينات المستقبلية، نهدف أيضا إلى جعل الثريا توك Thuraya Talk التطبيق المناسب لطواقم السفن البحرية، من خلال تكييفه ليصبح الحل الأمثل لهم للبقاء على اتصال مع العائلة والأصدقاء.”

-انتهى-

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here