سهيل صابر: اتهامي بعدم الولاء مرفوض وابعادي عن تدريب المنتخب بـ”فعل فاعل”

رفض مدرب حراس مرمى المنتخب العراقي سابقاً، المقيم في قطر حالياً، سهيل صابر الاتهامات الموجهة اليه عقب مقطع الفيديو الذي ظهر به اثناء مباراة العراق وقطر ضمن تصفيات شباب آسيا لكرة القدم.

وقال صابر ان البعض يتصيدون بالماء العكر ويطلقون علي اتهامات شدة، منها عدم الولاء، وغيرها”، مبينا ان “الفيديو المنشور لا صحة له، وكل ما في الامر كان هناك خطأ تحكيمي أثناء ركلات الجزاء الترجيحية بين المنتخبين يوم أمس”.

واضاف “قبل المباراة توقعت أن تكون نتيجة مباراة المنتخبين هي التعادل وتأهل الفريقان لنهائيات آسيا، وكنت فرحاً جداً لتأهل بلدي الى النهائيات وكذلك تأهل منتخب قطر لأن ابني احمد يمثله”، مستدركا ان “الذين يتحدثون بالوطنية فهم يعلمون انني من بين اكثر اللاعبين الذين خدموا الكرة العراقية وحققوا الانجازات المحلية والعربية والقارية، رغم انني كنت أكثر حارس تعرض للظلم ولم أنل استحقاقي الطبيعي لتمثيل بلدي بسبب العلاقات الشخصية”.

وتابع صابر “لم اتخلى للحظة عن خدمة العراق، وآخرها كانت مع المنتخب الوطني في التصفيات السابقة لكأس العالم والتي شهدت استبعادي بفعل فاعل”، معرباً عن رفضه لأي اتهام بعدم خدمة المنتخب”.

يشار الى ان منتخب العراق الشبابي خسر أمس الاربعاء امام نظيره القطري بفارق ركلات الترجيح ضمن تصفيات كأس آسيا، وظهر الحارس الدولي السابق سهيل صابر اثناء تنفيذ الركلات الترجيحية، في لقطة ظهرت للبعض انه ممتعض من قرار حكم المباراة طرد الحارس بسبب تلقيه بطاقتين صفراوتين.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here