وطني الصالات يصل بانكوك ويجري مرانه الاول

 وصلت الى تايلند بعثة منتخبنا الوطني لكرة الصالات، وذلك للمشاركة في بطولة تصفيات اسيا التي تحتضنها العاصمة التايلاندية بانكوك ، للفترة من 10 وحتى 12 من شهر تشرين الثاني الجاري.
ويترأس البعثة يحيى زغير عضو مجلس ادارة الاتحاد العراقي لكرة القدم ، رئيس لجنة كرة الصالات ، وكان في استقبال المنتخب ممثلين عن الأتحاد الأسيوي ، وفور وصوله توجه الوفد إلى مقر اقامتة بفندق AVANI .
وادى منتخبنا الوطني اولى حصصه التدريبية مساء امس الاربعاء، وذلك على صالة الأكاديمية التايلندية، وابتدأ التمرين بمحاضرة قصيرة للمدرب هيثم عباس بعيوي حث فيها اللاعبون على التركيز في اداء التمرين وتطبيق الرسم التكتيكي الذي سيدخل به المباراة الاولى امام المنتخب البحريني والتي ستقام في العاشرة والنصف صباحا بتوقيت بغداد بعد غد الجمعة.
وتعقد اللجنة المنظمة للبطولة غدا الخميس في العاشرة صباحا الاجتماع الفني للبطولة وسيتم خلاله مناقشة شروط وقواعد البطولة، بالاضافة إلى استعراض اهم الجوانب الفنية واللوجستية والملابس التي سترتديها المنتخبات في البطولة كما سيعقبه المؤتمر الصحفي للمدربين.
ويستهل منتخبنا مبارياته في البطولة بلقاء المنتخب البحريني في العاشر من الشهر الجاري بعدها في اليوم التالي يلتقي المنتخب الإماراتي ويختتم مواجهاته يوم الاحد القادم أمام المنتخب السعودي ، حيث يتأهل اول وثاني المجموعة إلى نهائيات كأس أسيا .

ووصلت منتخبات البحرين والإمارات والسعودية إلى بانكوك وهي الفرق التي سيواجهها منتخبنا ، ضمن منافسات المجموعة الثانية التي اوقعت القرعة العراق على رأسها ، وبذلك يسعى لاعبينا وجهازهم الفني إلى الظهور بمستوى جيد عندما يواجهون البحرين في أولى مباريات المجموعة ، حيث ان تحقيق النقاط الثلاث ، يعطي جرعة معنوية لمنتخبنا في تجاوز الإمارات والسعودية ومن ثم خطف بطاقة التأهل.انتهى

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here