حيدر العبادي .. يريد القضاء على الفساد ( Bullshit ) !

محمد الشجيري

في ثاني تصريح له خلال اسبوع وهو يعيش اجواء الاربعينية الحسينية يقول رئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي انه سيقضي على داعش الفساد كما قضينا على داعش الارهاب.

الفساد في العراق معروف للقاصي والداني من هم فاعلوه وادواته وملفاته معروفة والاسماء معروفة والاموال معروفة اين توجهت وفي اي بنوك ودول حفظت فهل يريد العبادي ان يبدأ الان بضرب الفاسدين ويتفرغ لهم اذن فليبدأ بحزبه حزب الدعوة الاسلامية ومن ثم ائتلافه دولة القانون وهلم جرا الى بقية الاحزاب والاسماء التي اصبحت من اغنى الاغنياء بفضل شعارات وتمثيل زائف لمكوناتها وليصدر الاوامر فورا بالقاء القبض عليهم وبداية التحقيق في ملفات الفساد هذه والتي كلفت خزينة الدولة العراقية المليارات من الدولارات من العملة الصعبة وهي اموال الشعب اموال الفقراء والارامل والايتام والعاجزين سرقوها الساقطون وخرجوا يستعرضون بها في عمان ودبي وبيروت وغيرها من عواصم العالم وينفقونها في اوجه النعيم والتملك والحرام.

يا عبادي .. اشك ومعي الكثير من العراقيين انك اهلا لهذه المهمة فلا اعتقد انك سترمي بنوري المالكي خلف القضبان ولا اعتقد انك ستلقي القبض على صالح المطلك ولا اعتقد انك ستجلب الكربولي مقيدا من عمان ولا اعتقد انك ستعيد المليارات من اموال الفساد لانها تعني نهايتك وبالتالي دعك من هذا الهراء فانه ( Bullshit ) كما يحلو للانكليز التعليق على كلام واهن.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here