حملات التوقيع على اطول لوحة فنية للامام الحسين في النجف الأشرف.

” حملات التوقيع على اطول لوحة فنية للامام الحسين في النجف الأشرف.

كتب الأخ علي الزاهي ( وصور) وكالة الكوفة نيوز الدولية…
________________
النجف/تقرير وتصوير /علي الزاهي
التوقيع على أطول لوحة فنية للإمام الحسين عليه السلام في العالم ليست فكرة تنتظر التنفيذ بل سعى إلى تحقيقها على أرض الواقع سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة في العراق الدكتور صاحب الحكيم مستغلا مرور ملايين الزائرين بمحافظة النجف الاشرف متوجهين سيرا على الأقدام لزيارة الإمام الحسين عليه السلام في كربلاء حيث مرقده الشريف لأحياء ذكرى أربعينيته الأليمة .
وقد كتب على لافتة بيضاء عبارة ( رجاء هل توقع على اطول لوحة في العالم للإمام الحسين عليه السلام ) .
(وكالة الكوفة نيوز الدولية ) إلتقت بالدكتور صاحب الحكيم فتحدث عن مشروعه هذا قائلا ً : كنا نطلب من جميع الزائرين التوقيع على هذه العريضة التي هي عبارة عن قماش طويل بلغ أكثر من ألفي متر ونأمل ان تكون اطول عريضة موقعة من قبل أكبر عدد من المواطنين المعبرين عن حبهم واعتزازهم بالإمام الحسين عليه السلام .
وبين الحكيم “لقد تجاوز عدد الموقعين مليوني موقع من الزائرين العراقيين والوافدين من الدول العربية والإسلامية .
واضاف الحكيم ” نحن نهدف من خلال هذا العمل ادخال اسم الامام الحسين عليه السلام في موسوعة غينيس للأرقام القياسية حتى يعرف العالم من هو الإمام الحسين .
يذكر أن سفير الأمم المتحدة للنوايا الحسنة في العراق الدكتور صاحب الحكيم كان قد نفذ معرضا ً فنيا ً خلال السنوات الماضية في العاصمة البريطانية لندن ، وفي بعض العواصم الأوربية ، قبل أن ينفذه في النجف الاشرف ، وفي محافظات أخرى جسد في هذا المعرض مسيرة الإمام الحسين عليه السلام إلى العراق معرفا ً بتمركز الجيشين المتقاتلين وبأهم الأحداث التي وقعت في ملحمة الطف الخالدة حيث كان لهذا المعرض صداه الواسع وشوهد اقبال منقطع النضير حيث لاقى ترحيبا ً من قبل الزائرين القادمين الى النجف . ” مع تحيات صاحب الحكيم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here