فضيحة السفير حبيب الصدر في قناة الحدث اليوم واغنية رثاء لصدام حسين (فضيحة الخارجية العراقية)

قلناها اكثر من مرة ومرة ومرات ان حبيب الصدر هذا الشاذ الذي يلاحق الاعلاميات والممثلات وموظفات الوزارة لن يفلت من الاعلام المصري.. فنحن نراه كل يوم مرات كثيرة يقفز من قناة الى قناة ومن جريدة الى جريدة.. خفيف وصبي يرمي بنفسه على اي مذيعة.. نراه كلنا في المقهى هنا كل يوم تقريبا يطل براسه في اسخف وادنى القنوات والصحف.. قلناها لوزير الخارجية السيد الجعفري الذي لايقبل بذلك.. وقلناها وكتبنا ذها الامر لاكبار المسؤولين في الوزارة وفي الحكومة.. سالناهم انهم لا يخشون ولا يخافون على سمعة العراق.. والله ان العراق مسكين بوجود امثال هذا السفير الذي صرنا هنا مضحكة بسبب سخافاته ورعونته وهوسه بالصحف.. قلنا اليس هناك في العراق اشخاص يمثلون الخارجية افضل من هذا الذي فضحنا في كل مكان هنا. اين من يقرؤون كتابتي ويظن انني اتهم حبيب الصدر بلا دليل.. هم يقرؤا ما نكتب عنه ونحن متاكدون ان السيد الجعفري  والسيد العبادي وكل المسؤولون لن يقبلوا بهذه الصبيانيه.. حبيب الصدر بعد ان كتب قصص حبه مع موظفات الوزارة فهو كل يوم يعيش قصة حب جديدة لن يكفيه ذلك بل اسقطته اعلامية مصرية هذه المرة.. اعلامية لسمها شذى شعبان ربط معها علاقة كبيرة وفراش وزيارات واتصالات.. لان الخفيف البياني والذليل الذي يسيل لعباه على النساء والاعلام يقع في النهاية اذا جاء الاعلام بصورة حسناء تلبس له الضيق وتخرج له مفاتنها ثم تستدرجه ليظهر بقناة بعثية تغني لصدام حسين لعنة الله عليه.. اخر ما وصلنا ورايناه باعيننا وراه الاف العراقيين هنا فضيحة لا تقبل الشك .. يظهر فيها حبيب الصدر هو والمذيعة شذى شعبان ومذيع بعثي مصري اخر ياخذ راتبه من قتلة العراق ومن السلفيين والقومجيين.. ظهر حبيب الصدر على قناة اسمها الحدث اليوم وهو قناة مجهولة غير مشهورة ولكن لان الصدر مجنون ومهووس مثل طفل بالاعلام فهو لا يسال ويرتضي اي قناة تاتيه بها سكرتيرته الحسناء عين المخابرات التي ورطته هذه المرة ورطه لن يقوم منها سالم ولو كان لديه ذرة شرف او غيرة على العراق كما يقول لقدم استقالته.. في العالم الغربي خطا اصغير من هذه يعاد الدبلوماسي الى بلده للعقاب ويكون عبره ورسالة من الخارجية بعدم التهاون. ولكن هناك سؤال نطرحه كل يوم هنا بيننا. هل لا يستطيع الجعفري عقاب هذا المختل الخفيف وهل مسموح لسفير ان يترك عمله ويذهب يجلس على طريق الاعلام لكل من هب ودب يصرح كل يوم ويبني عالم من الاكاذيب على نفسه وعلى الناس. لا يدري ان الاعلام في مصر وفي العالم كله يقع في وساخته وتوريطه اكبر من حبيب الصدر الذي يريد ان يصير مثل حسنين هيكل حتى تكون هنده ذكريات لكتابة مذكراته..
قناة الحدث اليوم بثت المقابلة بعد منتصف ليلة الثلاثاء وكان حبيب الصدر منتشي لان اللقاء طويل ومباشر.. لكن الخدعة التي كسرت راسه وتاريخه الزائف الذي اوقعه الله في شر اعماله اخيرا ان القناة بثت بعد المقابلة اغنية تقول كلماتها
في يوم الوقفة على عرفه يعدم الاسير
وحبيب الصدر يبتسم لا يعرف كيف جاؤؤا به الى قناة البعثيين الرافدين سابقا لتصنع انجاز باستدراج واتسقبال مسؤؤول عراقي كبير مثل سفير العراق في مصر وتصنع منه اضحوكة ودليل على قوة خططهم وقدرتهم على صيد الاهداف السهلة التي تسقط من هيبة العراق.. وليس هناك هدف سهل افضل من حبيب الصدر الذي صار مجنونا بالاعلام والاعلاميات الجميلات حتى لو كانت بعثييات او اي شيء فالامر لايعنيه والعراق ليس مهم عنده.. لكن العراق لا يترك من اراد ان يسيأ له.
هذا رباط الاغنية التي غنتها ذكرى في اعدام صدام حسين وبثت مباشرة بعد نهاية لقاء حبيب الصدر حيث ان المذيع قال بعد ان رحب بنهاية اللقاء بحبيب الصدر سنستمع نحن وانت الى اغنية وانشودة وكانت الانشودة هي لتخليد صدام حسين
 
وهذا رابط اللقاء لمن يريد ان يكتشف ورطة العراق وكيف ان حبيب الصدر اساء لشهداءه وكيف رمى نفسه في مستنقع اخر وهو مستنقع البعث
 
ان  السيد العبادي والسيد الجعفري لابد ان يقومون بعمل لايقاف رعونية وكهولة وسفالة حبيب الصدر.. فالى اين تريدون ان يصل بنا ونحن يضحك علينا المصريين والرخيصين من الصحفيين ثم يضحك علينا البعثيين.. هذا اللقاء فضيحة كبرى تهز اركان الخارجية العراقية وتفسد وتدمر كل نجاح قام به السيد الجعفري لا بل كل نجاح للسيد العبادي والحكومة.. فضيحة من ابشع وافضع الفضايح والسكون عنها جريمة بحق العراق والشهداء والدبلوماسية وبحث ال الصدر وكل القيم الشريفة..
سكونكم الان عيب لقد طفح الكيل فاما ان تكونون رجال وتتخذون موقفا او ان كل ما يقال عنكم صحيح..
الجعفري لا يسكت عن هذه الفضيحة وهو الذي انهى عمره بنضال ضد الطاغية هل يسكت على ان يظهر سفيره مباشرة واغنية تمجد الظالم السفاح صدام حسين.. هذا الموضع يجب على البرلمان ان يتحرك اذا لم يتحرك الجعفري ويخلص العراق من هذه الفضيحة لان وجود الصدر هنا سيجر العراق الى ويلات اخرى وسيستدردونه لفضيحة اخلاقية اذا لم يستدرج حتى الان.. فهل تريد ان يشوه حبيب الصدر كل تاريخك يا سيد الجعفري.
ونقسشم بالله اننا لن نسكت هذه المرة وسنكتب برقية للسيد العبادي وللبرلمان وسنرجع حقنا من هذا التفاه وسنعيد للسفارة العراقية هيبتها.. كفى سكوت يا سيادة الوزير اين تريدون ان يصل بكم حبيب الصدر.. هذه الفضيحة في بلد اخر لا يسكت عليها احد.. وسنرى كيف سيكون تصرف السيد الوزير الجعفري الذي لا يقبل بالاعتاء على العراق او الاهانة لسفارة من سفارات وزارته.
احمد الرشيدي
تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here