رسالة لامريكا (سقطوا.. النجباء.. داخليا..بتفعيل 158 خيانة)…

بسم الله الرحمن الرحيم

رسالة لامريكا (سقطوا.. النجباء.. داخليا..بتفعيل 158 خيانة) قبل (تجريمها خارجيا بتهمة الارهاب)

في كل عملية.. يتم (هز الهدف من جذوره.. قبل عملية قلعه).. (اي المواجهة يجب ان تتم اولا بتفريغه من الداخل قبل التصادم معه من الخارج).. لتكون العملية سهلة.. بعد إفقاد الهدف حواضنه الداخلية التي يتحرك خلالها..

فما يثير الاستغراب.. انه تم (تفعيل المادة 4 ارهاب) بوجه (الجماعات السنية المسلحة بالداخل العراقي) قبل (التصادم معها خارجيا)…. فلماذا لم يفعل اي قانون ضد المليشيات قبل اي مواجهة خارجية معها.. (حزب الله يجرم خارجيا بالارهاب) ولكن (الغريب ان لا يتم تفعيل اي قانون ضده داخل لبنان).. بمعنى (كل الحركات السنية الارهابية كداعش والقاعدة وبوكو حرام مثلا) جرمت داخليا من قبل الدول التي تنشط بها داخليا .. وبعدها جرمت خارجيا بالارهاب.. بالتزامن معها.. الا (المليشيات الموالية لايران).. يراد تجرميها خارجيا بدون تجريمها داخليا..

فهل الهدف فقط مجرد (تحيديها داخليا) مع بقاء وجودها بالمنطقة.. وما الغرض من ذلك؟ هل يعتبرها البعض (شر لا بد منه).. لمواجهة (التغول السني التكفيري).. وهل مبررات وجود هذه المليشيات قد انتهت بعد هزيمة داعش بالموصل والرقة..؟؟ وهل ستبدأ المواجهة مع مليشيات ايران بالعراق بعد (ثلاث اشهر) من قرار الكونغرس الامريكي على تجريم النجباء ارهابيا ومصادقة الرئيس الامريكي عليها.. هل هي مواجهات عسكرية ام مواجهة (سياسية دولية) ؟؟ وهل ادرك المجتمع الدولي ضرورة اجتثاث هذه المليشيات جذريا.. للحد من هيمنة ايران وتغولها.

وهنا نؤكد ضرورة.. ان تسعى امريكا التي لا نشك بجديتها بمحاربة الارهاب.. الى الضغط لتفعيل المادة (158) خيانة حسب القانون العراقي وان تضغط امريكا ليتبنى حيدر العبادي ذلك.. وتكون هذه الخطوة الاولى: لتسقيط كل الحركات والمليشيات والاحزاب والشخصيات التي تجهر بولاءها لزعماء اجانب وانظمة اجنبية كعقيدة مسخ لها.. وتدخلها ضمن خانة الخيانة العظمى وتفعيل عقوبة الاعدام بحقهم.. ويتزامن معها تفعيل الجرم الارهابي دوليا ضد هذه المليشيات كالنجباء.. لدعمها نظام بشار الاسد الداعم للارهاب بالعراق منذ عام 2003 باعتراف المالكي.. وكذلك استهدافها مؤسسات حكومية ببغداد.. وتأمينها لممر بري لايران للمتوسط على حساب شيعة العراق لمصالح ايران القومية العليا.. وزج “العراقيين” بمستقنعات خارجية بدون موافقة حكومة بغداد كالمستنقع السوري.. وخداع الراي العام بالعراق بانها تحارب داعش بسوريا والموصل وفي حقيقتها تؤمن ممر بري لايران، وتدعم بقاء نظام بشار الاسد الدكتاتوري.. ولا ننسى تورط النجباء بعمليات خطف مدنيين.. وكل ذلك بعض من فيض.

وكذلك يجب ان تدرك امريكا بان (حركة النجباء) لديها مؤسسات اعلامية من قناة فضائية وصحف ومواقع الكترونية وحتى ممثلين اعلاميين يدافعون عنها وعن توجهاتها الخيانية.. (بالمقابل لا نجد لدولة عظمى مثل امريكا قنوات فضائية تدافع عن امريكا وتكشف وتفضح اعداءها).. فهل يعقل ان امريكا لديها فقط قناة يتيمة باسم (الحرة).. لا تهش ولا تنش.. امام الكم الهائل من القنوات الفضائية المعادية لها والتي تمولها وتحتضنها ايران بالعراق و المنطقة..

(فحركة حزب الله النجباء).. التي يقودها (اكرم الكعبي).. التي اعلن عنها عام 2013.. تنظيم مسلح.. لشباب ضائع.. فاقد للهوية والانتماء.. يبحث عن (امتدادات) لا تعكس واقعه.. فهو مجرد فصيل تابع يتحرك باملاءات خارجية.. (باعتراف قياداته).. متقلب المرجعيات والولاءات.. فهم فصيل منشق عن العصائب.. والعصائب منشقة عن جيش مهدي.. كانوا يتبعون مرجعية (الصدر الثاني وقيادة مقتدى الصدر).. فبدلوا الولاء (للخامنئي وقيادة ولاية الفقيه الايرانية).. والاخطر الحركة ايضا (مائعة داخليا).. فما زالت الانشقاقات داخلها كما حصل من انشقاق ما يعرف بانصار الله الاوفياء عن النجباء ..

علما ان ما يعرف (بالمجاميع الخاصة) التي نشأت بجيش المهدي.. واصبحت بمرور الوقت مستقلة بحالها.. ورفضت الانصياع لمقتدى الصدر بعد اعتقال زعيمها (قيس الخزعلي).. فاختارات اكرم الكعبي زعيم مؤقت لها.. ورفضت مرشح الصدر (الشيباني).. ثم بعد ذلك استقلت المجاميع الخاصة تحت معرف (العصائب).. بعد ان رفضت (تجميد الصدر لجيش المهدي في آب عام 2007).. ونصب قيس الخزعلي نفسه امين عام لها.. واكرم الكعبي نائب الامين العام.. وبعد ان زجت العصائب نفسها بالمستنقع السوري، عبر تشكيل فصيل مسلح بسوريا باسم النجباء.. (لواء عمار بن ياسر).. بامرة الكعبي.. انشق الكعبي بمرور الزمن بفصيل اسمه “حزب الله النجباء”.. وطرح نفسه (الامين العام للحركة).. والنجباء تتشكل من ثلاث الوية (لواء عمار بن ياسر، ولواء الحمد، ولواء الامام الحسن المجتبى)..

مخاطر حركة النجباء:

1. زج خيرة شباب الشيعة العرب بمستنقعات خارجية وداخلية تؤدي بمقتل الاف من خيرة الشباب الشيعي .. في معارك ليس للشيعة فيها ناقة ولا جمل بالعراق.

2. تنظيم مسلح النشأة لا يفقه غير لغة الدم والسلاح.. ليس لديه اي برنامج سياسي مدني.

3. تنظيم مسلح متورط بعمليات خطف لمدنيين بريطانيين بالعراق.. وفاوض الكعبي بهم من اجل اطلاق سراح (قيس الخزعلي)..

4. وقف اكرم الكعبي عام 2004 لنصرة الارهابيين بالفلوجة باثارة المعارك ضد القوات البريطانية بالعمارة.. لفك الحصار عن الفلوجة..

5. تنظيم يعمل لاجندات خارجية اقليمية باعترافه.. بانه يتبع زعيم دولة اجنبية خامنئي القائد العام للقوات المسلحة الايرانية.. ويبايع نظام اجنبي (نظام ولاية الفقيه في ايران)..

6. النجباء لا تتبع مرجعية النجف بالعراق.. فمرجعية النجف لا تؤمن بولاية الفقيه وتعتبرها بدعة.. والكعبي وقيادات الحشد تأتمر باوامر (المرشد الاعلى في ايران).. علما في عام 2016 تبنت ايران الحركة..

7. تورط حركة النجباء واكرم الكعبي.. بضرب المنطقة الخضراء .. وكذلك بمحاصرة حلب.. وتجويع اهلها.. لنصرة النظام السوري..

8. (التدريب والميزانية والتسليح الذي تحصل عليه قوات نجباء يتم تأمينها من قبل فيلق القدس والحرس الثوري الإيراني، ويؤدي حزب الله اللبناني مهمة الاستشارة والتدريب لهذه الحركة”، الحركة “أوفدت مقاتلين إلى سوريا للدفاع عن نظام الرئيس السوري بشار الأسد).. اي زج الشيعة بحروب لمصالح انظمة اجنبية.. اي (مرتزقة)..

9. اكرم الكعبي.. رفع السلاح ضد القوات الامريكية التي اسقطت صدام وحكم البعث عام 2003.. ورفض بقاء قواعد امريكية لملئ الفراغ للتصدي لاي مخاطر عام 2011 .. مما تسبب ذلك بهيمنة ايران وبروز داعش بالموصل عام 2014.. (اي ارادوا اخراج امريكا لتسليم العراق لايران) .. فامريكا لم تتخلى عن العراق والشيعة ودعمهما.. ولكن امثال الكعبي عضوا اليد الامريكية التي مدت للشيعة بالعراق عام 2003.

10. رغم اعتراف نوري المالكي بان النظام السوري لبشار الاسد دعم الارهاب منذ عام 2003 واتهم المالكي سوريا بذلك وكاد ان يرفع دعوى دولية ضد النظام السوري.. فان اكرم الكعبي مثال لمن وقف لجانب النظام السوري.. وابعدوا الانظار عن الجهات الداعمة للارهاب باتهام امريكا.. ففي وقت امريكا كانت تحارب الارهاب الذي ياتي للعراق من دول حليفة لايران كسوريا.. كان اكرم الكعبي والصدر والخزعلي يوجهون بنادقهم لامريكا .. وليس للنظام السوري الداعم للارهاب..

11. التنظيم يجند ايضا مرتزقة اجانب.. بصفوفه.. باعتراف الحركة نفسها.. من جنسيات سعودية وبحرينية وكويتية ومصرية..

12. حركة النجباء تسعى لتأمين ممر بري لايران للمتوسط مع باقي عملاء ايران.. وفصائل مليشة الحشد الايرانية الولاء.. ودعم انظمة حكم دكتاتورية كنظام بشار الاسد الداعم الاول للارهاب بالمنطقة ..

13. حركة النجباء توالي اكبر رئيس وزراء متهمة حكومتيه بالفساد (نوري المالكي).. علما حركة النجباء تمثل حماة لنظام الفساد المالي والاداري بالعراق.. المدعوم ايرانيا.. والمضحك في وقت (الملايين تنتخب الفاسدين بالانتخابات.. يأتي من يأتي ليلوم امريكا على الفساد الذي تسبب به من انتخبهم الشيعة انفسهم)..

14. لننبه هنا.. (منذ تهاوي النظام السوري.. ومحاصرة قطر.. والانقلاب الذي كاد يسقط باردوغ ان وجعله ينشغل داخليا).. انخفض منحنى العمليات الارهابية بالعراق.. مما يؤكد بان (حركة النجباء التي توالي ايران) تدعم وتحتضن وتدافع عن انظمة الفساد والارهاب بالمنطقة.. فايران اعلنت انها اول دولة سارعت للوقوف مع ا ردوغان ضد الانقلابيين.. في وقت تركيا واردوغان متهمين بدعم داعش والارهاب ومن قبل الاعلام الايراني نفسه لسنوات.. وقطر المتهمة بدعم الارهاب سارعت ايران للوقوف لجانبها ضد الدول التي حاصرتها لدعم الدوحة للارهاب، وايران ايضا وقفت لجانب سوريا ونظامها المتهم بالارهاب..

15. حركة النجباء تتسبب كبقية مليشية الحشد وعملاء ايران.. بالاساءة للعلاقات الشيعية مع العالم .. وكذلك للعلاقات العراقية مع السعودية مثلا.. في وقت اكثر الحدود امانا بالعراق هي الحدود العراقية السعودية.. وتخيلوا ان السعودية هي اكبر دولة بعدد السكان الوهابية بالعالم.. (فماذا نفهم من ذلك)؟؟ ندرك بان اختزال الارهاب بالوهابية اكذوبة.. وجعل السعودية علاكة لكل سلبيات العراق هي اكذوبة اخرى.. وان السنة الغير وهابية هم اخطر على الشيعة من الوهابية.. وان سوريا وايران هما الخطر الاكبر على مصير الشيعة العرب بالمنطقة.. وكلما ضعف حلفاء ايران ضعف الارهاب..

ونخاطب هنا العقل الشيعي العربي بكل برغماتية:

اولا: الشيعة .. (هل مشكلتهم ان امريكا .. دللتهم كثيرا بعد عام 2003).. ..

فامريكا يريدون منها ان تزيح صدام .. ازاحت صدام.

امريكا يريدون منها ان تحارب الارهاب القاعدي.. امريكا حاربت الارهاب بعد عام 2003 ولم يكن هناك حشد ولا مليشيات.. بل كانت المليشيات تقف مع الارهابيين بالفلوجة.. والارهاب ياتي للعراق من حليفة ايران سوريا باعتراف المالكي الذي اتهم سوريا بدعم الارهاب

امريكا يريدون منها ان تحارب داعش.. اسست تحالف دولي لدعم ا لشيعة ضد داعش

اليوم يريدون من امريكا انت تتنهي الفاسدين الذين تم انتخابهم بالاصابع البنفسجية للشيعة انفسهم..

ثانيا: تناقض الشيعة:

يعادون امريكا.. في وقت امريكا من انقذتهم عام 2003 من حكم السنة .. في وقت الخامنئي كان يقيم علاقات دوبولوماسية مع صدام..

الشيعة يعلنون العداء ضد الارهاب.. في وقت سوريا حليفة ايران هي من دعمت الارهاب وسهلت دخوله للعراق باعتراف المالكي لسنوات الذي اتهم بشار الاسد بذلك..

الشيعة يدعون انهم الوطنيين الوحيديين وان السنة والكورد بين ارهابيين وانفصاليين.. في وقت نجدهم بكل عمالة وخيانة يعلنون ولاءهم للاجنبي الايراني وبيعتهم لزعيم وحاكم ايران خامنئي..

الشيعة يدعون انهم اتباع الحسين ابو الاحرار.. وهم اشد الناس عبودية للبشر فيصنمون زعاماتهم المعممة.. ويقدسونها ويقتلون كل من ينتقدها..

الشيعة يدعون انهم اتباع علي ابو الاصلاح.. في وقت ا فسد الانظمة بالعالم هي حكومات الشيعة ببغداد الفاسدة المفسدة بالارض..

بعض من فيض من تناقضات الشيعة

ثالثا: هل الشيعة هم وحوش بهيئة (ملائكة).. ام .. (ملائكة بهيئة وحوش)..

المضحك ان نرى الشيعة (يعرضون انفسهم هم الملائكة.. والحبابيين والخوش اوادم.. وان الجميع يعاديهم لانهم يتبعون ال البيت؟!!.. ولانهم حماة الخير والبشرية .. وهم فقط من يحاربون الارهاب.. وان ا لارهاب فقط يستهدفهم.. اما عمليات ا لعنف ضد غير الشيعة.. فهي مسرحيات وان قتلت اعداد كبيرة من الاوربيين والامريكان وغيرهم)..في وقت واقع الشيعة (حكومات فاسدة مفسدة بالمنطقة الخضراء، يعيشون سوء خدمات ووضع امني مزري نتيجة فساد شيعة الحكم.. يعلنون ولاءهم لايران بكل خيانة على حساب دولهم وشعوبهم.. ويرتفع بينهم تعاطي المخدرات المهربة من ايران والحروب العشائرية وارتفع نسبة الجريمة والترمل و التيتم والخداع والنصب وعصابات التسليب والقتل، ولا ننسى بان اول دولة دعمت الارهاب ودربته بالعراق هي سوريا حليفة ايران باعتراف المالكي الذي اتهم بشار الاسد بذلك لسنوات).. متى ينظر الشيعة لانفسهم بالمراءة ويعرفون وجههم الحقيقي..

ثالثا: (نعم لا تصلح كلاهما)

نعم لا تصلح مع العراق الديمقراطية ولا الدكتاتورية.. لان العراق مشروع لدولة فاشلة لم تتحقق منذ عام 1920 لحد ا ليوم.. ففي ظل الدكتاتورية حصلت حروب كونية كحرب ايران والكويت والحصار والمقابر الجماعية وكل الكوارث.. وفي ظل الديمقراطية حصلت داعش والقاعدة والدعوة والزرقاوي وخامنئي وابو ايوب المصري وغيرها من الكوارث.. فلا حل الا تشيكل ثلاث دول بمنطقة العراق ونخلص من جحيم العراق الواحد المصخم.

رابعا: يا شيعة لنبحث عن (دولة العدل الانسانية).. وليس (اكذوبة دولة العدل الالاهي)..

فنحن لسنا الآهة حتى نؤسس دولة عدل لنا.. فنحن بشر .. فنريد دول مثل المانيا او كوريا الجنوبية او سويسرا لنعيش بامان وسلام واستقرار.. فدول اوربا وامريكا واستراليا وكندا تزحف لها جمع مليونية بشرية كل سنة من اجل دولة العدل الانسانية.. ولكن دول العدل الاهي .. لا يبحث عنها احد ولا يلجئ لها احد.. كايران وداعش وطالبان..

خامسا: (جيش مهدي ومقتدى الصدر) مفرخة لظاهرة (المليشيات المارقة والمنفلقة)

يجب ان يدرك الجميع بان مليشة جيش مهدي التابع لمقتدى الصدر.. هو مفرخة لكل الحركات والمليشيات الدموية.. وانفلاقها.. من النجباء والعصائب وانصار الله الاوفياء.. وغيرها.. من ذلك يجب معرفة.. (لماذا في لبنان لم يتم تفريخ مليشيات كما فرخت بالعراق).. (فحزب الله الايراني الولاء) في لبنان.. يعلن ولاية الفقيه.. ولم ينشق منه تنظيمات تعلن ولاية فقيه ايران ايضا.. كما تظهر هذه الظاهرة بقيام ايران بتمزيق المليشيات بالعراق حتى التي تعلن ولاية فقيه ايران خامنئي.. مما يبين بان ايران لا تثق بشيعة العراق.. وتعمل على ا ضعافهم.. وتثبت مقولة المسؤول العراقي الذي زار ايران با لتسعينات.. وقال له مسؤول ايراني (ان شيعة العراق انكس من سنة ايران).. فايران لا تثق بالشيعة العرب.. وتعمل على تمزيقهم وتشتيتهم ونشر المخدرات المهربة من ايران اليهم وتشعل الصراعات العشائرية المسلحة بينهم من ما تهربه من سلاح ايران عبر حدودها. .وتقتلهم بموت بطيئ بما تصدر لهم من بضائع وسلع رديئة وتالفة..

من كل ذلك .. الشيعة بالحكم .. (مجرد افلوس وعاهرات)..

مشكلتنا كشيعة بان من يحكمنا من المحسوبين شيعيا (عقلهم فقط .. المال والنسوان).. نشاهدهم يوميا بالشوارع يركبون السيارات الجكسارة وغيرها العالية.. وهم ا رذل اراذل المجتمع.. يتحكمون بمصير الناس .. ويرعبون كل من يقف امامهم.. احزاب ومليشيات وتنظيمات وشخصيات كل همها كيف تبقى بالكراسي لتضمن الاموال والعاهرات .. والصبايا.. اعلموا يا شيعة (الظلم ان دام دمر.. فدمر السنة و صدام)..ولكن (الفساد ان دام هلك.. ) فان اردنا ان نهلك قرية امرنا مترفيها ففسدوا فيها فحل عليها القول فدمرناها تدميرها..

……………………….

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبي (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here