العبادي: نحن أحوج ما نكون إلى نبذ الفرقة وإنهاء الخلافات

أكد رئيس الوزراء العراقي، حيدر العبادي، اليوم السبت، 18-11-2017 الحاجة إلى “نبذ الفرقة وإنهاء الخلافات والنزاعات لننعم جميعاً بالأمن والاستقرار”، مضيفاً: “يقترب شعبنا وبلدنا من قطف ثمار النصر على الإرهاب وتطهير أرضه من عصابة داعش المجرمة”.

وقال العبادي في بيان نشره مكتبه الإعلامية “أتقدّم بأحر التعازي والمواساة إلى شعبنا العزيز والأمة الاسلامية والعالم أجمع بذكرى وفاة خاتم النبيين محمد صلى الله عليه وآله وسلم الذي بعثه الله رحمة للعالمين”.

وتابع: “أننا أحوج ما نكون إلى اتباع سيرة نبينا الأكرم (ص) في التمسك بحبل الله ونشر السلام ونبذ الفرقة وإنهاء الخلافات والنزاعات لننعم جميعاً بالأمن والاستقرار، وأن نقدم للعالم الوجه الناصع لديننا الحنيف دين السلام والأخوة والتسامح، خصوصا في هذه الأيام التي يقترب فيها شعبنا وبلدنا من قطف ثمار النصر على الإرهاب وتطهير أرضه من عصابة داعش المجرمة بعزيمة مقاتلينا الشجعان وتضحيات شعبنا الغالية”.

ومضى بالقول: “أجدد لكم خالص العزاء سائلا الله العلي القدير أن يمدنا بالمزيد من القوة والعزيمة لإكمال مشوار النصر وبسط الأمن والاستقرار في كل بقعة من أرض العراق والتوجه بوحدتنا وتآخينا لبنائه وإعماره”.

وأمس الجمعة، حررت قوات عراقية مشتركة خلال ساعات، “قضاء راوة” غربي محافظة الأنبار، الذي يعد آخر معقل كان خاضعا لسيطرة تنظيم داعش في العراق.

وخسر داعش الأراضي التي كان سيطر عليها منذ 2014، والتي كانت تقدر بثلث مساحة العراق، إثر حملات عسكرية متواصلة شنتها القوات العراقية خلال السنوات الثلاث الماضية بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here