البرلمان العراقي يعقد جلسته برئاسة الجبوري وحضور 181 نائبا

عقد مجلس النواب اليوم الاحد، جلسته الاعتيادية، من الفصل التشريعي الحالي، والتي من المؤمل ان يناقش ويصوت على عدد من القوانين، ومشاريع القوانين، ابرزها التصويت على مقترح قانون هيئة الاعلام والاتصالات، ومناقشة تقريرا للجنة الامن والدفاع النيابية.

وعقد البرلمان جلسته برئاسة رئيسه سليم الجبوري، وحضور 181 نائبا.

وبحسب جدول اعمال الجلسة، فان الجلسة، “ستشهد، التصويت على مشروع قانون تعديل قانون نقابة المحاسبين والمدققين، والتصويت على مقترح قانون هيأة الاعلام والاتصالات”.

وتتضمن الجلسة أيضا، “التصويت من حيث المبدأ على مقترح قانون التعديل الثاني لقانون تعويض المتضررين الذين فقدوا جزءا من أجسادهم جراء ممارسات النظام البائد رقم 5 لسنة 2009 المعدل، والتصويت على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى الاتفاقية المتعلقة بالضمانات الدولية على المعدات المنقولة والبروتوكول الملحق بها بشأن المسائل التي تخص معدات الطائرات والإعلانات المكملة للانضمام اليها الخاصة بجمهورية العراق”.

وستشهد الجلسة بحسب جدول اعمالها، “على مقترح قانـــون نقابــــة ذوي المهن الصحيـــة، واستكمــال القــــراءة الاولـــى لمقتـــرح قانـــــون الضمــان الصحــي، وكذلك تقريـــر النشـــاط الفصـلي للجنــة الامــن والدفــاع”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here