معصوم يدعو مجلس المفوضين الجديد للالتزام الصارم بالاستقلالية والمهنية والحياد

دعا رئيس الجمهورية العراقية، اليوم الاحد، مجلس المفوضين الجديد للالتزام الصارم بالاستقلالية والمهنية والحياد.

وذكر بيان للمكتب الإعلامي لرئيس الوزراء، ان “رئيس الجمهورية فؤاد معصوم، استقبل في قصر السلام ببغداد صباح اليوم، اعضاء مجلس المفوضين الجديد للمفوضية العليا المستقلة للانتخابات في العراق”.

واضاف ان “معصوم هنأ اعضاء مجلس المفوضية الجديد على اختيارهم لهذه المهمة الجسيمة”، مؤكدا على “ضرورة نهوضهم بمهام عملهم على اكمل وجه”، فيما شدد على “اهمية التزامهم الصارم بالاستقلالية والمهنية والحياد التام كما تمنى لهم كل التوفيق والنجاح في عملهم”.

واكد معصوم، وفقا للبيان، على “ضرورة استكمال المتطلبات القانونية والامنية اللازمة لضمان اجراء الانتخابات المقبلة في موعدها المحدد في اشارة الى اولوية المضي قدما في تعزيز العملية الديمقراطية وبما يحقق طموحات شعبنا بالعدالة والمساواة واحترام ارادته ويعزز وحدته معتبرا ان اجراء انتخابات ديمقراطية ونزيهة مهمة اساسية لمجلس المفوضية الجديد ووجه السلطات المعنية بتوفير كل الدعم اللازم للمفوضية في خططها الآنية”.

واعتبر رئيس الجمهورية ان “النظام الديمقراطي لعب دورا حاسما في الانتصارات الكبيرة التي حققها العراقيون على الإرهاب، مؤكدا دعم رئاسة الجمهورية لمجلس المفوضين الجديد في النهوض بمسؤولياته”.

وأشار البيان الى ان “رئيس واعضاء مجلس المفوضية، ثمنوا حرارة استقبال الرئيس معصوم لهم ودعم سيادته لسعيهم في النجاح بانجاز الانتخابات المقبلة”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here