الثريا أفضل مشغل للأقمار الصناعية لعام 2017

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 21 نوفمبر 2017: حصدت شركة الثريا للاتصالات جائزة أفضل مشغل للأقمار الصناعية خلال الدورة السابعة من فعاليات حفل توزيع جوائز ” مجلة ساتالايت برو” للعام 2017 في دبي. واستلم أحمد الشامسي، الرئيس التنفيذي بالوكالة للثريا، الجائزة نيابة عن الشركة خلال الحفل الذي أقيم في فندق جراند حبتور.

يأتي فوز الثريا بهذه الجائزة نتيجة نجاحها بتنفيذ أكبر مشروع حكومي في أفريقيا تضمن نشر عدد غير مسبوق من أجهزة بث البيانات الساتلية. كما أُخذ في الاعتبار أداء الشركة خلال العام بما في ذلك الشراكات التي أبرمتها، والمبادرات العالمية التي شاركت بها، والمنتجات والخدمات المبتكرة التي أطلقتها.

وقال أحمد الشامسي: “سرنا الفوز بهذه الجائزة لمساهمتنا في تنفيذ المشروع الأكثر نجاحا وتميزا لهذا العام. ويعني لنا ذلك الكثير وبالأخص مقدرتنا على الإنجاز في وقت يواجه فيه قطاعنا الكثير من التحديات والصعوبات. سنواصل الابتكار في كل ما نقوم به، لنكون دائما على استعداد للرد على المطالب المتغيرة في السوق وتقديم منتج فريد من نوعه قابل للتشغيل البيني وسهل الاستخدام وبأسعار معقولة ويلبي احتياجات القطاعات والأفراد الذين نخدمهم”.

وخلال العام الحالي، أطلقت الثريا خمسة منتجات وخدمات جديدة، مما أضاف قدرات اتصال غير مسبوقة إلى السوق. وتشمل هذه المنتجات الثريا سيستار – جهاز اتصالات بتكلفة تشغيلية منخفضة للقطاع البحري؛ الثريا وي – أول جهاز هوت سبوت في العالم يعمل عبر الأقمار الصناعية والتردد LTE. الثريا إيرو – خدمة الاتصالات عبر الأقمار الصناعية لقطاع الطيران؛ خدمة الثريا ” Thuraya IP M2M” لدعم تطبيقات إنترنت الأشياء والتواصل الآلي الذكي M2M التي تحتاج لمعدلات سرعة نقل بيانات عالية؛ وثريا توك – تطبيق وخدمة للاتصال الصوتي عبر الانترنت الأولى من نوعها والتي تتيح للعملاء طريقة مريحة للبقاء على اتصال وهي للاستخدام الشخصي والمهني.

كما وقعت شركة الثريا العديد من الشراكات الاستراتيجية هذا العام بما في ذلك تحالف مع شركة جلف سات لإطلاق خدمات البيانات الساتلية لأول مرة في الكويت، وشراكة مع الشركة الناشئة في مجال الأقمار الصناعية ELSE لتوسيع محفظة الخدمات الساتلية للعملاء في مجال التواصل الآلي الذكي وإنترنت الأشياء؛ ومذكرة تفاهم مع هواوي للنهوض بالنظم البيئية للسلامة العامة.

Read our Privacy Policy by clicking here