السيد “فؤاد معصوم” رئيس جمهورية العراق العربي!

نسخة منه إلى السيد “حيدر العبادي” رئيس مجلس الوزراء العراقي المحترَم!

سالم لطيف العنبكي

لماذا تقرُّ وتعترِف “يا ريِّس”! بدفع التعويضات إلى الكويت بسبب تهور “صدام حسين” حامي بوابتهم الشرقية!!.. فاليطالب الكويتيون إذا كانوا “رجال” – إذا كان بيدهم القرار!! – ما تبقى من البعثيين الصداميين وأفراد عائلة المقبور “صدام حسين” الذين هربوا بأموال العراق أو من المبالغ المودعة لدى البنوك الغربية وخاصة بلد اللصوص “سويسرا”.

ومتى يدفع الكويتيون تعويضات للعراق وشعبه الذي غزاه الأميركان من أرض الكويت العربي المسلم!؟ ومعهم كويتيون منتقمون قتلوا العراقيين وسلبوا أموالهم وذهبهم وأثاثهم ومخازنهم بحماية القوات الأميركية وعصاباتها الغازية وهكذا هو حال الجبناء!

إن الذي غزا الكويت وانتهك حرماته وسيادته هو ابنهم البار وحامي حماهم “صدام حسين” الذي كانوا يدعمونه في حربه مع جمهورية إيران الإسلامية؛ وعندما انتهت الحرب بعد أن أنهكت ميزانية العراق ودفع العراقيون – وخاصة الطائفة الشيعية- ثمنها من دماء أبناءهم غزا الكويت واستباحها الحرس الجمهوري الصدامي وكلهم من أبناء الغربية ومن عشائرها (ومن طائفة الكويتيين أنفسهم)!! هؤلاء هم المجرمون وحدهم فليس من العدل والإنصاف أن يتهم الشعب العراقي كله بأنه قد هاجم الكويت وسلبها واعتدى على أعراضها؛ فلماذا يتحمل الشعب العراقي كله تبعات عصابات صدام وعشيرته وطائفته!!؟

يجب أن يكف الكويتيون عن المطالبة بالتعويض ويعلنوها رسمياً ولا ينتظروا أوامر إسرائيل وأميركا – أن كانوا من الرجال!؟- الذين يتقاسمون معهم التعويض كجزء من ثمن تحريرهم وحمايتهم!!؟

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here