الصدر يحدث بياناته الانتخابية ويؤكد أهمية الالتزام بمبادئ الاستقلالية والحيادية

قام زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الثلاثاء، بمراجعة أحد مراكز تسجيل الناخبين لغرض تحديث بياناته وفقا للتسجيل البايومتري، مؤكدا ضرورة مراجعة الناخبين لمراكز التوزيع لتسلم بطاقة الناخب.

وذكر المكتب الخاص للصدر، اليوم ( 21 تشرين الثاني 2017)، إن زعيم التيار الصدري، وخلال مراجعته لمركز تسجيل الناخبين وتوزيع بطاقة الناخب الالكترونية، بادر إلى تحديث بياناته بالتسجيل البايومتري، وذلك بحضور مدير عام مكتب انتخابات النجف، عادل عيدان حمزة.

وأكد الصدر خلال تحديثه لبياناته على أهمية الالتزام بمبادئ الاستقلالية والحيادية والنزاهة، مشيدا بالجهود التي تبذلها المفوضية العليا المستقلة للانتخابات باعتبارها من المؤسسات الدستورية وتعمل على ارساء قواعد النظام الديمقراطي، فضلا عن بساطة الاجراءات المتبعة .

ودعا زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، جميع الناخبين الى ضرورة مراجعة مراكز التوزيع لتسلم بطاقة الناخب والتسجيل البايومتري.

وكان رئيس الوزراء، حيدر العبادي، أكد خلال تسلمه بطاقة الناخب من أحد مراكز الناخبين في بغداد، يوم السبت الماضي، ان الانتخابات ستُجرى في موعدها الدستوري بخلاف ما يتحدث به عدد من السياسيين.

الجدير بالذكر ان مكتب انتخابات النجف، بدأ بتوزيع بطاقة الناخب اعتبارا من يوم الـ 21 من الشهر الماضي، وذلك استعدادا لاجراء الانتخابات البرلمانية المقبلة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here