يا اهل الشام احذروا المعارضة المتعدّدة الجنسيّات

رشيد سلمان

المعارضة السورية خليط من متعدّدي الجنسيات الذين فقدوا ولاءهم لسوريا كخليط المعارضة العراقية الذين فقدوا ولاءهم للعراق.
المعارضة السورية التي احتضنها الخليج الوهابي هي خليط من المهاجرين جمع افرادها الخليج الوهابي بقيادة آل سعود و العثماني اردغان لتوسيع النفوذ الوهابي ليمتد الى سوريا ثم الى لبنان.

المعارضة العراقية خليط احتضنته أمريكا لفرض سيطرتها على العراق ثم تحوّل الامر الى انتشار الفساد المالي والإداري في كل مفاصل الدولة حتى افلست الخزينة بجيوب الوافدين.

في العراق رئيس الجمهورية بريطاني ورئيس الوزراء بريطاني ورئيس مجلس النواب بريطاني وهذا الثالوث أحاط نفسه بوزراء ونواب من متعدّدي الجنسيات لان الطيور على اشكالها تقع.

الطبقة الحاكمة الوافدة في العراق عوائلها في انتظارها في اوطانهم البديلة كمعارضتكم وسيعودون اليها عاجلا او آجلا بعد ان أصبحوا اثرياء وليكن من بعدهم الطوفان تاركين العراق فقيرا في كل شيء.

يا اهل الشام اتّعظوا مما حدث في العراق من خراب ودمار بسبب الوافدين من متعدّدي الجنسيات واحذروا معارضتكم التي يقودها الخليج الوهابي السعودي والعثماني اردوغان.

يا اهل الشام إذا كانت المعارضة التي قادتها أمريكا المتحضّرة فاسدة 100% فكيف ستكون المعارضة السورية التي يقودها بعران الخليج الوهابي و العثماني اردغان؟

يا اهل الشام ابنوا سوريا باديكم النظيفة بدلا من ايادي المعارضة القذرة التي احتضنها ملوك وامراء الخليج الهمجي والعثماني اردغان ليحوّلوا اهل الشام الى همج مثلهم.

باختصار: العاقل من اتعظ من اخطائه والأعقل منه من اتعظ من أخطاء غيره يا اهل الشام.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here