اللامي: 200 شخصية يمثلون وزراء إعلام ومدراء محطات وشبكات إعلامية سيشاركون بالمؤتمر الاعلامي الدولي

أكد نقيب الصحفيين مؤيد اللأمي، اليوم الخميس، ان 200 شخصية يمثلون وزراء اعلام ومدراء محطات وشبكات إعلامية سيشاركون بالمؤتمر الإعلامي الدولي المزمع عقده في العاصمة بغداد.

وذكر بيان للجنة الإعلامية للمؤتمر ان “اللأمي بين للمجتمعين المهام الأساسية التي يجب ان تضطلع بها فروع النقابة في المحافظات فضلا عن المركز خلال المرحلة المقبلة بعد الانتصارات التي حققها العراقيون على عصابات داعش الإرهابية ونجاحهم في الحفاظ على وحدتهم”.

وأضاف البيان ان “رئيس اتحاد الصحفيين العرب استعرض استعدادات وإجراءات النقابة بشأن الكرنفال الكبير في المؤتمر الإعلامي الدولي الذي ستحتضنه العاصمة بغداد من السابع حتى الحادي عشر من كانون الأول هذا العام والذي سيحضره أكثر من (200) شخصية يمثلون وزراء إعلام ومدراء محطات وشبكات إعلامية ورؤساء تحرير من مختلف دول العالم للاحتفال بانتصارات العراق ووحدته الشعار الذي رفعته نقابة الصحفيين العراقيين”.

ونقل البيان عن اللامي قوله ان “هذا المؤتمر الكبير ستتخلله العديد من الفعاليات وسيشارك فيه أكثر من (5000) صحفي عراقي من مختلف محافظات العراق”، داعيا “جميع الصحفيين بالعمل على اظهار صورة العراق الحقيقة وانتصاراته وتضحيات أبنائه من اجل الخلاص من عصابات داعش ووحدة أراضيه”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here