مسابقات الكرة تطلب من الفرق الجماهيرية ايجاد ملاعب بديلة عن ملعب الشعب

طالبت لجنة المسابقات في اتحاد الكرة اندية الزوراء والشرطة والطلبة والقوة الجوية بايجاد ملاعب جديدة مرخصة في الجولتين الخامسة والسادسة من المرحلة الاولى لدوري الكرة الممتاز لدخول ملعب الشعب الدولي مرحلة الصيانة..

وقال مدير اللجنة شهاب احمد في حديث إن” وزارة الشباب ابلغت اتحاد الكرة بدخول ملعب الشعب الدولي مرحلة صيانة مما يعني عدم اقامة مباريات الفرق الاربعة على الملعب للجولتين الخامسة والسادسة”.

واضاف، ان” الوزارة كانت قد اعتمدت على توقف الدوري لإقامة بطولة غرب اسيا واتفقت مع شركة مختصة لرش البذور لأرضية الملعب، منوها الى ان الغاء البطولة أدخلنا في احراج”..

وبين، ان” اللجنة خيرت الاندية الاربعة باختيار ملاعب جديدة شرط ان تكون مرخصة او اللعب في ملعب الفريق المنافس لتفادي الارباك”.

يشار الى ان الجولة الخامسة ستشهد مباراتين ستقامان في السابع والتاسع من شهر كانون الاول المقبل، الاولى بين فريقي الطلبة والكهرباء والثانية بين فريقي الشرطة والحدود، اما الجولة السادسة فتشهد ايضا اقامة مباراتين في الثالث عشر والرابع عشر من الشهر ذاته الاولى بين فريقي القوة الجوية وبغداد والثانية بين فريقي الزوراء والديوانية..

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here