بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول لم يسافرا لاستلام جائزة EMMY عن مسلسل “حب أعمى” لهذه الأسباب

بعد فشل الكثير من المسلسلات التركية بالفوز بجائزة إيمي- EMMY العالمية، فاز أخيراً المسلسل التركي “حب أعمى” الذي أنتج في موسمين، وقام ببطولته الثنائي بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول بجائزة أفضل مسلسل أجنبي في مهرجان EMMY الدولي بدورته الـ 45 في نيويورك.
وبهذا يكون “حب أعمى” أول مسلسل تركي يفوز بجائزة عالمية هامة في مجال الدراما، ولم يتمكن بطلاه بوراك أوزجيفيت ونسليهان أتاغول من السفر إلى الولايات المتحدة الأمريكية لتسلم الجائزة، وتسلّمها بدلاً منهما مخرجة العمل هلال سارال ومنتجه كريم شاتاي.
ويعد مسلسل “حب أعمى” من أنجح المسلسلات التركية في الرايتنغ لعامي 2015 و2016 لحفاظ مخرجته على أسلوب التشويق غير المتوقع، وإثرائه بجرعات عالية من الرومانسية بين بطله المهندس كمال وحبيبته الفنانة الموهوبة نيهان التي تضحي بحبها من أجل إنقاذ شقيقها من مكيدة رجل الأعمال الماكر أمير المريض بحبها، والذي يجبرها على الزواج به ونسب ابنتها من كمال إليه.
وبيع مسلسل “حب أعمى” إلى 60 دولة في العالم، لكن نهاية الحلقة الأخيرة من موسمه الثاني أثارت استياء الألاف من متابعيه العرب والأتراك حيث يقتل البطل كمال وأمير بلغم أرضي داس عليه كمال عمداً لإنقاذ نيهان من سجن أمير لها ولابنتهما.

عملية قسطرة قلب تمنع بوراك أوزجيفيت من استلام الجائزة
وكشفت الصحافة التركية أن إجراء بولنت أوزجيفيت والد بوراك أوزجيفيت عملية قسطرة عاجلة لعلاج إنسداد في شرايين القلب، جعلت بوراك يفضل مساندة والده خلال عمليته الجراحية وملازمته طوال الوقت في المستشفى، على السفر إلى مدينة نيويورك لاستلام جائزة إيمي.
وقد نجحت العملية، واستقرت صحة والد بوراك أوزجيفيت، وسمح له بمغادرة المستشفى بأي وقت على أن يلتزم الراحة التامة في منزله.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here