بورجو بيرجيك تصدم شاتاي أولوسوي وتفضّل هذا الممثل عليه

اعتذرت الممثلة التركية بورجو بيرجيك عن بطولة مسلسل جديد إلى جانب الممثل شاتاي أولوسوي، الذي حقق مسلسله الأخير “في الداخل” أعلى نسبة مشاهدة.
واعتذار بورجو سببه عدم جاهزية نصه لغاية الآن، وتأخّر تحضيره، ما جلها تفضّل الموافقة على بطولة مسلسل “اليوم الثامن” إلى جانب الممثل الوسيم الشاب ستشكين أوزديمير الذي من المفترض عرضه على قناة “ِAtv” التركية في يناير 2018 المقبل.
وكان شاتاي أولوسوي يرغب بالعمل مع بورجو بيرجيك التي لمعت بقوة بأول بطولاتها في “أغنية الحياة” مع الممثل الوسيم بيركان سوكولو، وسحرت ملايين الأتراك وشاتاي نفسه بأدائها، إلا أنّ قضاءه إجازة طويلة في أمريكا منعته من متابعة شؤون مسلسله الذي استبدل كاتبه الأول بكاتب آخر جديد، وسيتطلب تجهيز سيناريو الحلقات الأولى فترة طويلة.
ولم يرحّب فانز شاتاي أولوسوي باختيار بورجو بيرجيك المفاجىء لستشكين أوزديمير لرغبته بأن تطل مع شاتاي الذي لم تثر ثنائيته مع الممثلة بانسو سورال في مسلسله الأخير “في الداخل” إعجاب جمهوره، وخرجت بانسو من المسلسل بموتها قبل انتهائه بحلقات كثيرة.
وباتت بورجو بيرجيك من النجمات القليلات المتابعات بقوة إعلامياً وفي السوشيال ميديا والأكثر شعبية بين النجمات طلباً من شركات الإنتاج.

سر جمال بورجو بيرجيك
من جهة ثانية، كشفت بورجو بيرجيك لجمهورها عن أسرار جمالها ونعومة بشرتها، وقالت إنّه يكمن في ذهابها يوم في الأسبوع إلى حمام تركي، حيث تخضع لجلسة مساج وتدليك بالزيوت العطرية، وتضع قناعاً من زيت الأناناس على شعرها، وتدهن جسمها بزيت جوز الهند وحبات السمسم يومين في الأسبوع.

بورجو تفاجىء جمهورها بشعرها الأسود
وقد فاجأت بورجو بيرجيك جمهورها قبل شهرين بتغيير شعرها الأشقر للون الأسود حيث اعترفت والدتها أنها وجدت صعوبة بالتعرف على ابنتها بعد صبغه بالشعر الأسود من باب التغيير، ولم يعرف إن كانت ستطل في مسلسلها الجديد “اليوم الثامن” بالأسود أو الأشقر.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here