الأولمبية تطالب الاتحادات بتقديم برامجها الفنية

 بغداد / المدى

شدد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رعد حمودي، على ضرورة التزام الاتحادات الرياضية، التي أعلنت مشاركتها بدورة الألعاب الآسيوية العام 2018 في العاصمة الاندونيسية جاكارتا، بتقديم برامجها الفنية التي تتضمن المعسكرات التدريبية الداخلية والخارجية واعتماد المدربين الأكفاء والجلوس مع لجنة الخبراء بغية الاتفاق على عملية الاستعداد والتحضير للدورة .
وأشار حمودي، خلال الاجتماع الذي عقده مع لجنة الخبراء بحضور الأمين العام حيدر حسين والمدير التنفيذي جزائر السهلاني ومدير اللجان تحسين الحسون، الى: أن على الاتحادات أن تقدم برامجها الفنية بالسرعة القصوى لغرض التحضير والاستعداد لتلك الدورة الآسيوية المهمة التي من المؤمل المشاركة فيها لتحقيق الإنجاز وليس للتواجد فقط، ما يجعلنا نؤكد على المشاركة النوعية وليست الكمية .
وتابع رئيس اللجنة الاولمبية: أن هناك اتحادات تحتاج الى برامج تأهيل الى الدورة عن طريق نظام التأهيل الخاص بكل فعالية، ما يتطلب منها الاستعداد العالي لغرض حجز بطاقة الوصول. مبيناً: أن الوقت قصير جداً وعلى جميع الاتحادات التعاون بغية اختزال الوقت لغرض الوصول باللاعبين الى مستوى جيد يؤهلهم للمشاركة بالدورة من خلال الاستعداد والتحضير العاليين .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here