تميم أبو خيط ، لست وحدك ..!!

بقلم : شاكر فريد حسن

تميم أبو خيط ناشط سياسي من مدينة الطيرة في المثلث ، ينتمي قلباً وروحاً وموقفاً للحزب الشيوعي والجبهة الديمقراطية ، وهو مسلح بفكر تقدمي مستنير ، ويتمتع برؤية سياسية واضحة عميقة ، ومعروف بمواقفه الوطنية وطروحاته السياسية .

انه انسان ملتزم مخلص لقضايا شعبه ، ومهموم بمشاكل المجتمع الطيراوي خاصة ، والعربي عامة ، ينافح عن القضية الوطنية لشعبنا الفلسطيني ، ويذود عن قيم المساواة والديمقراطية والعدالة والاشتراكية وحقوق المرأة ومساواتها ، لم يتخل عن قناعاته الفكرية بعد العاصفة القوية والتسونامي الذي ضرب المعسكر الاشتراكي والدول الشيوعية ، وظل وفياً للطريق والمبدأ والفكر .

بعد منتصف الليلة الفائتة أقدم خفافيش الظلام على اطلاق وابل من الرصاص باتجاه بيته ، مما أسفر عن الحاق اضرار في البيت ، وكاد هذا الحادث أن يسبب كارثة .

وحتى الآن لم تعرف الأسباب ، فهل الخلفية سياسية أم لا !!!

ولكن مهما كانت الأسباب ، فان هذا العمل مرفوض ومدان جملة وتفصيلاً ، ويندرج في اطار عمليات العنف ومسلسل الارهاب والاجرام في مجتمعنا العربي .

واننا اذ نستنكر هذا الحادث والعمل الجبان ، الذي تعرض له الصديق تميم أبو خيط ، نطالب الشرطة بالتحقيق الجدي في الموضوع والكشف عن الفاعلين وتقديمهم للمحاكمة ، ونشد على يدي تميم ، ونتضامن معه ونقف الى جانبه في مواجهة قوى الشر وخفافيش الظلام ، ونقول له : لست وحدك في المعركة ..!

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here