رغد صدام حسين تنعي صالح: “هنيئاً لك الشهادة عمي البطل”

نعت رغد ابنة رئيس النظام العراقي السابق، صدام حسين، عائلة الرئيس اليمني السابق، علي عبدالله صالح، الذي قتل أمس الإثنين على يد الحوثيين.

وقالت رغد صدام حسين في تغريدة عبر حسابها على موقع تويتر: “أقدم التعازي لعائلة الشهيد الرئيس علي عبدالله صالح وللأخت بلقيس ابنته وللأخ أحمد ابنه العائلة التي كان لها مواقف كبيرة مع الرئيس الشهيد صدام حسين وعائلته ومع العراق والكثير من العراقيين بعد الإحتلال”، متابعةً: “رغم كل ما حدث ويحدث سيبقى أملنا بالله كبيراً بالنصر هنيئاً لك الشهادة عمي البطل”.

وأضافت في تغريدة أخرى: “إنما الأعمال بالخواتيم الرجل له مواقف خاصة معنا كعائلة الشهيد صدام منذ العدوان الثلاثيني الغاشم عام91 وما تلاه من أحداث والحصار الجائر على العراق وشعبه وأيضاً الغزو الأمريكي الغاشم كان للرجل موقف لاينسى بعدما باع العرب كرامتهم ووقعوا على بيع العراق وشعبه وتحطيم البوابة الشرقية للأمة” على حد تعبيرها.

وتابعت ابنة صدام حسين: “نحن لانزكي أحداً أصبح الآن بيد الله الواحد الأحد ونسأل الله أن يرحمنا ويغفر لنا جميعاً وأن يحفظ اليمن والعراق والأمة العربية والإسلامية وجميع الأحرار في العالم بأسره”.

وقتل صالح في إحدى مناطق مديرية سنحان، مسقط رأسه، إثر كمين نصبه الحوثيين، بعد 6 أيام من اندلاع المواجهات بين قواته ومسلحي جماعة “أنصار الله” في صنعاء.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
,
Read our Privacy Policy by clicking here