مكتب الصدر يصدر بيانا بشأن مشروع المستشفى الألماني في النجف

أصدر مكتب زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، الثلاثاء، بيانا بشأن مشروع المستشفى الألماني في محافظة النجف، داعيا الجهات الحكومية إلى التبرع في سبيل إنجاز المستشفى ليرفع جزءا من معاناة المواطنين في المجال الصحي.

وقال مكتب الصدر في بيان تلقت السومرية نيوز، نسخة منه، إنه “انطلاقا من المسؤولية الوطنية والأخلاقية وحرصا على صحة وسلامة المواطنين تفقد السيد مقتدى الصدر مستشفى الصدر التعليمي في محافظة النجف الأشرف اليوم الثلاثاء، للاطلاع على الواقع الصحي ومستوى الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين الكرام”.

وأضاف البيان “تبين من خلال تفقد ردهات المرضى والأقسام الطبية الموجودة في المستشفى رداءة الرعاية الصحية وعدم إيفائها متطلبات الخدمة التي يتطلب توفرها وكذلك تدهور الخدمات العامة الضرورية إضافة إلى وجود تقصير كبير في نظافة الأقسام وأماكن مراجعة المرضى وردهات رقودهم”.

وتابع أنه “بعد السؤال عن مشروع المستشفى الألماني في محافظة النجف الأشرف ونسبة الإنجاز فيه، تبين أن المشروع متوقف حاليا لعدم وجود الميزانية الحكومية الكافية لإتمامه، الأمر الذي يزيد من معاناة المواطنين”.

وأشار البيان إلى أنه “بناء عليه نناشد جميع الجهات الحكومية المختصة وجميع من له القدرة على التبرع في سبيل إنجاز المستشفى المذكور ليرفع جزءا من معاناة المواطنين في المجال الصحي”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here