نجلاء بدر: محمد منير كسر قلبي.. واشترط عليّ اعتزال الفن قبل زواجنا!

حلّت الإعلامية نجلاء بدر ضيفة على برنامج “أنا وأنا”، الذي تقدمه سمر يسري، وتحدثت الفنانة عن عرض الزواج الذي تقدم به محمد منير لها، في بداية عملها كمذيعة في قناة ام بي سي.
وقالت نجلاء في حوارها: “تعرفت على محمد منير أثناء تحضيري للقاء صحفي كان من المفترض أن أجريه معه، وفوجئت به يخبرني بحبه لي ورغبته في الزواج مني ووافقت رغم اعتراض والدي، بسبب فارق السن بيننا.”
وأضافت: “فيما أبدت والدتي موافقتها وفرحتها بهذه الزيجة، بسب بحبها الشديد له كمطرب معروف، وكذلك كإنسان محترم.”
وتكمل نجلاء :”تعرفنا، وحدثت العديد من الإشارات القدرية التي تشجعني على الموافقة. وبالفعل تم تحديد موعد للقاء وزارنا في المنزل واتفقنا على كل تفاصيل الزواج وأخبرني برغبته في اعتزالي الفن بشكل نهائي والبعد عن مجال الإعلام قبل زواجنا، ووافقت على طلبه، رغم أنني كنت سعيدة بعملي، لكني وافقت.”
تضيف الفنانة الشابة :” أخبرنا أنه سيقوم بفرش المنزل بالكامل من ألمانيا، وأن لديه قطعة من الأرض في أسوان ولديه حلم ببناء فندق عليها، وتم تحديد موعد عقد القران بعد اتفاقنا على ألا يكون هناك حفل زفاف بالمعنى المعروف، حتى لا يجد نفسه مضطرا لدعوة كل نجوم الفن والمجتمع والسياسة.”
في النهاية لم يتم الزواج بسبب تهرّبه من الرد على التليفونات قبل موعد عقد القران بأيام، حاولنا الاتصال به لكنه اختفى من حياتي تماما”. وعن وصفها لما حدث قالت إنه كسر قلبها، لكنها تعتبر ما حدث أجمل شيء في حياتها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط

Read our Privacy Policy by clicking here