هذا ما فعله مدرب باريس عندما تلقى خبر مواجهة الريال

 استقبل المدير الفني لباريس سان جيرمان أوناي إيمري، نتائج قرعة دور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بصدر رحب، رغم أنها أسفرت عن وقوعه في أقوى وأعنف اختبار، ضد حامل اللقب في آخر نسختين ريال مدريد، بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وقال المدرب الإسباني، أنه كان سعيدًا أكثر من أي وقت مضى، عندما تلقى خبر الاصطدام بالنادي الملكي للمرة الأولى، وقال في أول حديث له مع وسائل الإعلام بعد القرعة، “انتابني شعور بالسعادة عندما علمت بأننا سنلعب ضد ريال مدريد في الدور القادم. كنت سعيدًا للغاية. اللعب ضد الريال هو المستوى الذي أردنا الوصول إليه لاختبار أنفسنا، وهدفنا أن نُقدم مباراة كبيرة تليق باسم باريس سان جيرمان”.

وأضاف، انه “أؤكد لكم أن فريقي على أتم الاستعداد لمثل هذه المباريات، وأعتقد أن باريس سان جيرمان لديه ما يؤهله لتحقيق الفوز على أي فريق حتى لو كان اسمه ريال مدريد”.

وعلى صعيد آخر، سُئل عن صحة ما تردد عن سفر نيمار إلى وطنه عبر طائرته الخاصة، فأجاب، ان “هذا صحيح، لقد اتصل بي يوم السبت الماضي وطلب الذهاب إلى البرازيل لظروف طارئة وأنا وافقت بعدما تحدثت معه للتعامل مع مشكلته، ونأمل أن يعود في غضون 3 أو 4 أيام على أقصى تقدير”.

وعن المصابين قال، ان “رابيو لن يلعب آخر 3 مباريات قبل عطلة الشتاء، أما الخبر السار يكمن في عودة تياغو موتا إلى التدريب، وسنرى إذا كان تياغو سيلفا سيكون لائقًا لمباراة الأسبوع المُقبل أم لا”.

يذكر أن ممثل عاصمة الضوء سيخوض مباراة ذهاب دور الـ16 على ملعب سانتياغو بيرنابيو يوم الثلاثاء 20 شباط 2018، على أن يستضيف حديقة الأمراء موقعة الإياب يوم 14 مارس.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here