محافظ كركوك يشارك بأحتفالية النصر الكبير التي اقامتها منظمة بدر

شارك السيد محافظ كركوك راكان سعيد الجبوري , اليوم السبت 16/12/2017 , بمهرجان النصر الكبير الذي اقامته منظمة بدر فرع الشمال / المكتب الثاني تحت شعار ( وعدنا ووفينا ) بمناسبة انتصار القوات الامنية على ارهاب داعش .

الاحتفالية التي حضرها مسؤول محور الشمال في بدر محمد مهدي البياتي وعضو مجلس المحافظة رملة حميد ومدير مكتب الشهيد الصدر في كركوك , وعددا من القيادات الأمنية وجمهور كبير .

والقى السيد محافظ كركوك كلمة بالحفل اكد فيها ان الانتصار على ارهاب داعش لم يأتي لولا تضحيات القوات الامنية بجميع صنوفها .. مثمنا دور المرجعية الدينية الرشيدة في حفظ وحدة العراق والدفاع عنه في مواجهة اخطر ارهاب يستهدف العالم والعراق بشكل خاص .

واشاد السيد راكان سعيد الجبوري , بقائد منظمة بدر الحاج هادي العامري والذي كان له الدور الكبير في تحقيق الانتصار ومواكبة جميع المعارك والحضور بالميدان .

وعبر سيادته عن شكره لمواطني كركوك الذين اظهروا حرصهم وتكاتفهم طيلة السنوات الماضية وخاصة بعد تحرير قضاء الحويجة وتطبيق خطة فرض القانون ..داعيا للحوار والتفاهم بين مكونات كركوك بما يحقق الشراكة وسيادة القانون والحفاظ على عراقية كركوك .

وثمن محافظ كركوك دور علماء ورجال الدين في بثهم للافكار والخطب الوسطية التي تعكس الواقع المتنوع والمتنور والحضاري لكركوك .. مطالبا الحكومة العراقية بتقديم الدعم الى كركوك بما يضمن اعادة النازحين وتوفير افضل الخدمات لمواطني كركوك واعمار القرى المهدمة .

واشار ان خطة فرض القانون التي شهدتها كركوك جرت بشكل مهني ووطني لضمان سيادة الدولة ..مشددا ان قوه الدولة وهيبتها هي الضامن الوحيد للشعب بما يرسخ وحدة العراق وفق الاطر الدستورية والقانونية .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here