هادي العامري يوجه ألويته في الحشد بقطع علاقتها الحزبية مع “بدر”

وجه أمين عام منظمة “بدر” هادي العامري، جميع الألوية التابعة للمنظمة بقطع علاقتها الحزبية مع المنظمة والبقاء ضمن الحشد الشعبي.

وقال العامري في بيان، إن “السلاح الذي بحوزة عناصر المنظمة هو للدولة”، داعيا امراء التشكيلات لإخلاء المدن من المظاهر المسلحة، مبينا ان “كل السلاح الذي بأيدي ألويتنا هو سلاح الدولة وليس لدينا إي سلاح خاص بنا، لأننا نؤمن منذ البداية بحصر السلاح بيد الدولة، كما ونوصي كافة الإخوة أمراء التشكيلات بإخلاء المدن من كافة المظاهر المسلحة والتقيد بذلك”.

وأضاف “لدينا الآن عدد كبير من الألوية العسكرية تحت إمرة هيئة الحشد الشعبي وتمتثل لأوامر المراجع العسكرية في القوات المسلحة العراقية، وهي من أفضل الألوية ضبطا واستعدادا للدفاع عن العراق وشعبه، و هي الآن تؤمن مناطق واسعة و مهمة وحساسة في محافظات ديالى وصلاح الدين وكركوك ونينوى والانبار وبغداد”.

ودعا العامري “أمراء هذه الألوية لقطع علاقتهم الحزبية بمنظمة بدر إن وجدت، والبقاء في الحشد الشعبي لأهمية هذا التشكيل في الدفاع عن رض الوطن”.

وأشار إلى أن” منظمة بدر كان لها الشرف الأكبر مع إخوانهم في فصائل المقاومة في استعادة مناطق عديدة، إضافة إلى بسط الأمن في المناطق المتنازع عليها خاصة في كركوك الذي كان لبدر دورا كبيرا في إقناع إخوانهم في البيشمركة بعدم التصدي للأجهزة الأمنية وفعلا تم بسط الأمن بدون إراقة دماء أبناء الشعب العراقي”.

وتابع العامري بالقول أن “بدر قدمت خيرة قادتها وكوادرها شهداء في هذا الطريق حيث تجاوز عدد الشهداء أكثر من (2500) شهيد”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here