باركو ا فتوى جهاد النكاح و استنكروا فتوى الجهاد الكفائي

 

رشيد سلمان

دواعش العراق خاصة في الرئاسات الثلاث وشبكاتها و دواعش الجامعة العربية العبرية و دواعش منظمة العمل الاسلامي الوهابية باركو ا فتوى جهاد النكاح للانضمام الى داعش و استنكروا فتوى الجهاد الكفائي لطردها.

السبب لتأييد الدواعش بكل اصنافهم لفتوى جهاد النكاح هو الحقد الطائفي على الشيعة بكل قومياتهم و شجعتهم امريكا و تحالفها بانضمامهم الى فتوى جهاد النكاح.

المؤيدون لفتوى جهاد النكاح باركوها بنكاح بناتهم و نسائهم ز اولادهم بسبب الحقد الطائفي اولا و للحصول على الدولار كثمن بيع بناتهم و نساهم و اولادهم ثانيا.

بعد طرد داعش عسكريا في جبهات القتال اضيف الى جهاد النكاح الجهاد ضد الحشد الشعبي لغرض الخلاص منه و قاد هذا الجهاد السنّة في الرائاسات الثلاث و شبكاتها بمساندة دواعش العرب و المسلمين و دواعش امريكا.

الاعلام الداعش العراقي و كتابه على موقع صوت العراق من القرة غول و الجميليين و الكبيسيين يساندهم الخليج الوهابي و الدول العربية العبرية و منظمة العمل الاسلامي العبري يطالبون بحل الحشد الشعبي لكي تعود داعش البغدادية.

الجميلي يبرر دعوته لحل الحشد الشعبي و يصفه بالإيراني لانه من جنود البعث الذي حارب ايران بمشاركة الخليج الوهابي و لان ايران شاركت في دحر داعش التي جاهد (نكاحا) معها.

الحشد الشعبي الشجاع سيبقى شوكة في قلوب الدواعش بكل اصنافهم العراقيين و العرب و المسلمين العبريين الوهابيين و الغرب بقيادة امريكا الذي احتضن داعش كما قال ترامب و هيلاري كلنتون و الشرير اوباما و الشريف ادوارد سنودن.

الذي لا يدركه ولد الخايبة الشيعة ان الحقد الطائفي عليهم عمره قرون و اشتد بعد البدعة الوهابية البريطانية التي هدمت مراقد الشيعة المقدسة في كربلاء و النجف و سامراء و هذا الحقد لا علاج له يموله الخليج الوهابي.

الذي لا يدركه ولد الخايبة الشيعة ان السنّة ادمنوا على (الحكم المطلق) لقرون و لا تعالجه المشاركة و المحاصصة مهما حاولوا لان الادمان على الحكم لا علاج له.

حرامي الجادرية و ابو الصولات وابو حزم الفساد و بهلول الكوفة يدركون ان السنّة مدمنون على الحكم المطلق و لكن بسبب فسادهم المالي و الاداري يثرثرون عن (التسويات) ليستمر فسادهم.

باختصار: ما يكتبه الدواعش من آل كبيسي و آل جميلي و آل قرة غول و غيرهم

عن الحشد الشعبي اساسه الحقد الطائفي على الشيعة بكل قومياتهم.

ما يصرح به دواعش الرئاسات الثلاث امثال علي بابا مجاهدة النكاح صابرين و العثماني الوهابي نائب رئيس الجمهورية و غيرهم كثيرون اساسه الحقد الطائفي على الشيعة.

ملاحظة: عند الدواعش جهاد نكاح بناتهم و نساءهم و ابنائهم حلال بينما جهاد شجعان الحشد الشعبي لتحرير الاوطان حرام.

ملاحظة: للخلاص من الدواعش خاصة دواعش الرئاسات الثلاث و شبكاتها اعلان دولة الوسط و الجنوب ليحافظ الشيعة على ارواحهم من المفخخات و لينعموا بكل قومياتهم بنفطهم بدلا من هدره على الدواعش.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here