علي بابا مجاهدة النكاح صابرين الجنابي

احمد كاظم
عندما قبض على مجاهدة نكاح الحزب الاسلامي صابرين الجنابي بأحضان ارهابيي القاعدة صرح الهارب الهاشمي (صابرين شرفنا) و قد صدق.
على بابا المجلس وصابرين في تصريح لجريدة سعودية اشاد فيه بدورها في العراق و قد صدق لان دورها ارهابي و هو و حزبه ارهابيون.

على بابا صابرين لا يرى حاجة لقوات شعبية و يقصد الحشد الشعبي و لكنه يرى حاجة لدواعش الرئاسات الثلاث السعودية و هو منهم و دواعش البغدادي.
على بابا صابرين تكلم عن تدخل ايران و لغرض تبرئة ذمته من (طائفيته) قال ان تركيا ايضا تدخلت و لم يذكر ان تدخل ايران لمحاربة داعش و تدخلت تركيا لنصرة داعش.
اما عن معناة النازحين فألقى على بابا صابرين باللوم على الحكومة و لم يذكر ان جزبه هدم البيوت لكي يعيد مقاولو حزبه اعادة بنائها لشفط الدولارات.

ما قاله عن الطائفية يدل على انه كذّاب حيّال منافق لانه لم يذكر انه و حزبه من اشد الطائفيين بدليل احتضانه و حزبه ارهابيي القاعدة ثم داعش في بيوتهم و في مجلس نوابه كنائبات و نواب و مستشارات.
على بابا صابرين يبكي على العراق و هو من ساعد على تخريبه تنفيذا لإرهاب الخليج الوهابي بقيادة الارهابيين آل سعود.
على بابا صابرين في الوقت الذي كشف العراك بين دول الارهاب الخليجي ان السعودية من اكبر ممولي الارهاب هو يشيد بدور السعودية (البنّاء) في العراق بدلا من ان يصفه بالهدام.
شحّاذ الدولار السعودي ترامب قال ان السعودية حاضنة و ممولة للإرهاب بينما على بابا مجاهدة النكاح صابرين (يشيد) بدورها (البناء) لأنها اعادت العراق الى (محيطه العربي الفاسد).

باختصار: من باع نساءه و بناته و نساء حزبه و بناته (الصلبرينيات) الى ارهابيي القاعدة و(الدواعش) متوقع منه ان يبارك فتوى جهاد النكاح السعودية و يستنكر فتوى الجهاد الكفائي التي شاركت فب طرد داعش.
ملاحظة: البدعة الوهابية الارهابية لها فروع للتمويه و حزب مجاهدة النكاح صابرين واحد منها.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here