عاجل : ملك السعودية كان عضوا في منظمة فتح وابنه محمد عضو حزب العبادي

اخر نكتة للحكومة السعودية على لسان الجنرال السعودي ( تخيلوا ان هناك سعودي يمكن ان يصل رتبة جنرال ) انور عشقي يقول بان الملك سلمان كان عضوا في منظمة التحرير الفلسطينية فتح منذ شبابه وانه ( اي الملك سلمان ) قد قدم بطاقة عضويته في فتح لابومازن رئيس السلطة الفلسطينية عندما زار السعودية قبل شهر وهو ما تفاجئ به الرئيس الفلسطيني .
هل تتصورون حجم النكتة السخيفة للجنرال السعودي انور عشقي ؟ الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود خادم الحرمين الشريفين حفظه الله ورعاه كان فدائي فلسطيني منذ شبابه ؟؟ الله يلعنك على هذه الكذبة . ونسي هذا الجنرال السعودي بان سلمان عندما كان شابا فان منظمة التحرير الفلسطينية لم تكن قد تاسست بعد ولكن الغباء هو ميزة انصار ال سعود ومنهم انور عشقي الاغبر .
ولذلك ايها العراقيون لا تتفاجئوا اذا ما اعلن السيد رئيس وزراء العراق الدكتور حيدر العبادي ان محمد بن سلمان ولي العهد السعودي حفظه الله ورعاه واطال في عمره كان عضوا في حزب الدعوة جناح العبادي وهو في رحم امه وان بن سلمان وبمجرد ولادته فانه اعطى هوية حزب الدعوة للطبيبة قائلا لها اخبري حيدر العبادي بانني جئت للدنيا وان الطبيبة اتصلت بالدكتور حيدر العبادي الذي كان يعيش في بريطانيا انذاك لتقول له بان عضو حزب الدعوة محمد بن سلمان بن عبد العزيز ال سعود قد ولد الان فقال لها سجليه في قائمتي ولا تخبري نوري المالكي .
ترى هل سيخرج الاستاذ الدكتور سعد الحديثي المتحدث الرسمي بأسم الدكتور حيدر العبادي ليقول لنا بان محمد بن سلمان السعودي هو عضو الهئية القيادية لحزب الدعوة ام انه عضو الشورى ؟ واذا انكر بانه في قائمة العبادي الانتخابية القادمة فليراجع المواطن العراقي مؤتمر مكافحة افكار داعش الاخير الذي عقده حيدر العبادي بفلوس العراقيين حيث استضاف 13 كاتب ومحلل وصحفي سعودي وصلوا بدعوة خاصة من مكتب العبادي حيث دفع العراق تذاكر سفرهم بالدرجة الاولى ذهابا وايابا واسكنهم في دار ضيافة رئيس الوزراء ولم يقصر معهم ولهذا عندما تقرأ الصحف السعودية اليوم فانك لن تجد صحيفة سعودية واحدة تخلو من صحفي او كاتب يقول دعاني مكتب رئيس الوزراء العراقي لحضور مؤتمر في العراق على ضيافة رئيس الوزراء ويبدأ المقال وينتهي بمديح العبادي كل المقالات تذكر هذه الجمل الاربع تقديما وتاخيرا ( العبادي قائد وطني كبير غمرنا بعطفه وسخاءه ) ( العبادي اكد لنا عروبة العراق وانه مصمم على قطع ايادي ايران في العراق ) ( العبادي اكد لنا ان الشعب العراقي يكره ايران ويعتز بعلاقته مع دول الخليج العربي وعلى راسها الشقيقة الكبرى المملكة العربية السعودية )( اعرب العبادي عن اعجابه الكبير بالقيادة الفذة و الحكيمة لولي العهد الامير محمد بن سلمان حفظه الله ورعاه وانهما متشابهان في رؤيتهما الاقتصادية لعام 2030)
والان عندما نسمع للعبادي عن خطته الاقتصادية لعام 2030 نعرف بان هؤلاء المرتزقة السعوديين الذين جاوؤا للعراق على حساب قوت الشعب العراقي يكتبون فعلا ما سمعوا من رئيس وزراءنا العبادي خصوصا وانهم كلهم يختمون مقالاتهم بالقول بانه من الاكيد سيفوز العبادي بولاية ثانية وان الحكومات الخليجية يجب ان تقف الى جانبه في الانتخابات العراقية حتى يفوز لينهي الدور الايراني.
فلماذا كل هذا الحب السعودي لحيدر العبادي الذي من المفترض انه وحسب التصنيف الوهابي السعودي( رافضي مجوسي شيعي صفوي ايراني ) ؟ اكيد ان حصان طروادة السعودي قد اكتمل وان السعودية اذا خسرت سعد الحريري السني في لبنان فانها فازت بحيدر العبادي المتشيع في العراق فهل نستغرب اذا اعلن جنرال سعودي اخر بان محمد بن سلمان كان عضوا في حزب الدعوة بعد ان كان ابوه سلمان عضوفي فتح ؟ كلا لن نستغرب .
بالمناسبة فان مؤتمر مكافحة افكار داعش الذي اقامه العبادي لم يستضف فيه اي صحافي او كاتب عربي وطني بل اغلبهم خونة من مؤيدي داعش من السعودية و الامارات والبقية اجانب , الم تكن افكار داعش سعودية اماراتية ؟ فلماذا دعاهم العبادي دون غيرهم ؟ ولماذا خصهم دون غيرهم بلقاء استغرق تسعين دقيقة ؟ ولماذا غاب الكتاب و الصحفيين الشرفاء العرب الذين وقفوا مع الشعب العراقي ؟ انها نفس الاسباب ونفس الاوامر التي جعلت عريفة احتفال اعلان النصر ان تكون من شتمت العراق جيشا وحشدا وشعبا ومرجعية .
امام هذه المفاجئات لا يسعنا الا ان نشكر الفدائي الفلسطيني سلمان ال سعود (او القيادي الفلسطيني ابو محمد ) ومسؤول حزب الدعوة السعودي محمد العبادي ومندوب السعودية في العراق حيدر ال سعود .
هل رايتم كم هي سهلة الولاية الثانية ؟

محمد العبد الله

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here