ماورو إيكاردي.. “بيكهام الجديد” خليفة بنزيما في ريال مدريد

نشرت صحيفة “الكونفدنسيال” الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن اللاعب ماورو إيكاردي، الذي يمكن أن يحل محل بنزيما، بين صفوف الفريق الملكي. لكن، يبقى هذا الانتقال رهين خروج المهاجم الفرنسي من الفريق.

وقالت الصحيفة، في تقريرها، إن عناوين الصحف قد تناقلت كثيرا اسم ماورو إيكاردي، أحد أفضل الهدافين في العالم، خلال الفترة الأخيرة. وتتحدث غالبية الأخبار عن إمكانية تعزيزه لصفوف الفريق الملكي، في الفترة التي يعاني فيها ريال مدريد من نقص الأهداف وتراجعه في الليغا الإسبانية.

وبينت الصحيفة أن واندا نارا، زوجة اللاعب ومديرة أعماله، صرحت في إحدى الفرص أن “إيكاردي لن ينتقل إلى ريال مدريد لأنه سعيد بين صفوف فريق إنتر ميلان”. وتسعى نارا إلى أن تجعل من زوجها خليفة ديفيد بيكهام، في مجال التسويق وعلى المستوى العالمي. ولا تقتصر جهودها على هذا الحد، بل تنتظر مغادرة بنزيما فريق ريال مدريد، لتتوجه نحو ملعب سانتياغو برنابيو.

وأضافت الصحيفة أن نارا سيدة أعمال ناجحة، وتجيد الدفاع عن أهدافها. وفي مناسبة أخرى، تحديدا خلال منتصف الشهر الحالي، أكدت نارا للعديد من زملاء إيكاردي المشهورين أن “زوجها لا يفكر في الوقت الراهن في مغادرة فريقه إنتر ميلان، ناهيك عن أنه سيرفض محاولة ريال مدريد للتوقيع معه”.

وأشارت نارا إلى أن “ماورو لن يتعاقد مع فريق ريال مدريد لسببين. أولا، لا يريد اللاعب أن يكون بديلا لبنزيما. وثانيا، يبدو اللاعب سعيدا في فريقه الحالي، الذي منحه كل شيء”. كما أكدت نارا أنه كان لها “اتصال مباشر خلال شهر تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، مع خوسيه أنخيل سانشيز، يد فلورنتينو بيريز اليمنى، والمسؤول عن خطط التعاقد مع اللاعبين الجدد”. وخلال هذا اللقاء، تحدثت نارا عن مطالب إيكاردي، الذي يرغب في أن “يكون نجما في ريال مدريد، ولن يقبل بأن يكون عنصرا ثانويا”.

وأوردت الصحيفة أن إيكاردي يعلم جيدا بالعلاقة الخاصة بين بنزيما وقيادات فريق ريال مدريد. علاوة على ذلك، وصلت إيكاردي أخبار بذل بيريز جهودا من أجل التعاقد مع بنزيما، وانتقاله إلى ليون لإقناع والديه بمزايا اللعب بين صفوف ريال مدريد.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here