5 دقائق مذهلة تلخص علاقة حماة بزوجة ابنها

يقول المثل الشعبي المصري «لو أنّ الحماة أحبّت الكنّة، لكان إبليس دخل الجنّة»، لاشك أنّ علاقة الحماة بزوجة الابن أو الكنّة هي من أكثر العلاقات التي تشهد بعض التوتر والأوقات العصيبة التي قد تؤثر على حياة الزوجين في بعض الأحيان، وقد جسدت الكثير من المشاهد في الدراما العربية طبيعة هذه العلاقة، كما ركزّ البعض على التفاصيل الكوميدية التي قد تتضمنها هذه العلاقة، صفحة «شاهد قبل الحذف» المصرية الفيسبوكية نقلت تلك العلاقة من خلال بعض المشاهد التمثيلية القصيرة الفكاهية والتي لاقت إقبالًا كبيرًا من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مقطع الفيديو التالي بعنوان «رشا وحماتها» والذي تخطّت مشاهداته 3 ملايين خلال 3 ساعات فقط من نشره، نجحت من خلاله كل من رولين وضّاح وعبير زايد في دقائق معدودة، بنقل صورة مضحكة لتلك العلاقة المعقدّة في حوار قصير يُظهر سيطرة الحماة وردة الفعل الباردة من قبل رشا.

شاهدوا الفيديو وشاركونا آراءكم.

اقرأ ايضاً

Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close