(للخزعلي، وابو العباس).. (اذا زلم.. اخذوا سلفي بحدود مصر او الاردن مع اسرائيل.. مو بلبنان)

بسم الله الرحمن الرحيم

اليوم اذا تريد (ان اطش)؟؟ اعلاميا.. واصير (كائن خنفشاري).. مجرد اخذ سلفي على حدود لبنان؟؟ ولبنان تحديد هذا البلد الذي اضعفت سيادته ومؤسساته العسكرية والامنية.. المليشيات والصراعات.. فقد تناولت الانباء عن كائن (خنفشاري جديد) اسمه (حمزة ابو العباس) قائد ما يسمى لواء الامام الباقر .. عرض صور له ويلبس ملابس عسكرية.. وهو ياخذ سلفي بجنوب لبنان على حدوده الجنوبية.. مع اسرائيل ووراءه العلم الاسرائلي كالعادة.. فكما قلنا.. (فاذا تريد ان اطش اليوم.. روح للبنان .. وجنوبه تحديده واخذ سلفي .. خالي.. وراح اصير بطل ابو السلفي).. واطمئن اسرائيل لن تستهدفكم برصاصة واحده.. واطمئن.. الحدود امانة.. والموساد الاسرائيلي.. لن يبالي (بفقاعات على حدوده)..

وهنا نقول (لحمزة ابو العباس).. (ولقيس الخزعلي). .اذا زلم.. اذهبوا الى حدود الاردن مع اسرائيل.. او حدود مصر مع اسرائيل.. (وخلي انشوف راح تتجرؤون وتلبسون عسكري وتقفون على حدود مصر او الاردن.. وتعرضون امن البلدين الاردن ومصر للتهديد).. (وتعرفون جيدا سوف يكون مصيركم المحاكم لتجرأكم على امن الدولة)..

علما ما يفعله هؤلاء المليشياتيين.. ينعكس سلبا على لبنان ..ويعرض دولة لبنان بانها مجرد كيان بلا سيادة.. وهذا هدف حزب الله ومليشيات النظام الايراني بالاستخفاف بالدول وجيوشها.. ولن يضر اسرائيل سلفيات ابو العباس وقيس الخزعلي..

ونقول لقيس الخزعلي.. وحمزة ابو العباس.. من صخم وجوهكم وقال لكم ان الشعب اللبناني طلب مساعدتكم؟؟ وهل اسرائيل هاجمت لبنان.. حتى يطلب لبنان مساعدة من احد؟؟ فلبنان كدولة اذا ارادات الدعم سوف تطلبه من دول.. وليس من مليشيات ايران السيئة الصيت .. التي لا تقل خطرها عن تنظيم خلافة الشيطان داعش.. فالمليشيات جرت الحروب لدول المنطقة.. وكلنا نتذكر كيف مليشة حزب الله الايراني الولاء.. جرت لبنان لحرب مع دولة اسرائيل.. لمجرد مغامرة غبية من قبل حزب الله بالجنوب..

ونذكركم بان اسرائيل لا تبالي بكم ولا بنظام ايران المستبد.. الذي شعوب ايران تثور اليوم ضده.. وتعلم اسرائيل ايضا بان ربكم (النظام الايراني).. وصنمكم الخامنئي.. وحرسه الثوري وجيش القدس.. يتبخترون بمائة الف صاروخ.. تملكها ايران.. ولم تضرب ايران اسرائيل ولو بصويريخ منذ عام 1988 لحد يومنا هذا.. ولا نقول من عام 1979.. في وقت (اسرائيل ضربت مفاعل المقبور صدام.. خلال الحرب الثمانينات مع ايران.. ولم تضرب اسرائيل اي مفاعل نووي ايراني او معمل واحد من معامل ايران الصاروخية الخنفشارية)..

واسرائيل تعلم ان خامنئي بعد نقل السفارة الامريكية المباركة.. الى اورشليم “القدس”.. امر الحرس الثوري ليس بالتوجه للجولان او جنوب لبنان.. حيث تهيمن ايران .. بل طلب من حرسه الثوري ان يتظاهر بمدن ايران بكل بلادة ؟؟ !! فصعق الشعب الايراني.. على ماذا تسلح اذن جيش القدس والحرس الثوري وتخبصوننا بفلسطين وغزة، وتاليه حرسكم الثوري يتظاهر كاي مدني؟؟؟

ويطرح اليوم الجميع سؤال (لماذا قاسم سليماني.. الايراني.. لم يذهب لجنوب لبنان او حدود الجولان)؟؟ فلماذا ارسل اولاد الخايبة المضحوك عليهم (قيس الخزعلي وحمزة ابو العباس)؟؟ ذيول ايران المليشياتيه؟؟

…………………………

واخير يتأكد لشيعة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here