تحية شكر وتقدير لموقع ” كنوز نت ” والقائم عليه الاعلامي ياسر خليل

بقلم : شاكر فريد حسن

خالص آيات الشكر والامتنان لموقع ” كنوز نت ” الطيباوي ، والقائم عليه الاعلامي المميز الزميل خالد خليل ، الذي يحتضن كتاباتي ويستقبلها بحب وشغف ، وينشرها بكل سعة وترحاب ، مع كتابات العديد من أهل القلم وأصحاب الفكر وعشاق الكلمة من الداخل والخارج .

يمثل موقع ” كنوز نت ” اضافة نوعية وكمية ورائدة في الاعلام الالكتروني المحلي ، ويعد موقعًا جاداً وموقراً ومتفردًا بمواضيعه وزواياه المتنوعة وتبويبه الجميل الرائع وسرعة النشر ، واهتمامه بالشأن المحلي أولًا ، والفلسطيني ثانيًا ، والعربي ثالثًا ، والعالمي رابعًا .

وقد أثبت الموقع حضوره كموقع اجتماعي وسياسي وثقافي وتربوي ، ونال احترامه ومكانته بين المواقع العربية المحلية ، ولا أغالي اذا قلت انه تفوق على الكثير من المواقع العريقة ، وقد التزم خطًا منسجمًا مع هموم وتطلعات شعبنا في الداخل الفلسطيني ، ولم يرهن نفسه لأي جهة حزبية ، فنشر أخبار جميع القوى والتيارات السياسية والحزبية العاملة في الشارع العربي ، على حد سواء ، ودون استثناء ، كما والقى الضوء على العديد من الشخصيات الاجتماعية والسياسية والفكرية والثقافية والأدبية والفنية التي لها بصمة واضحة على ساحة العطاء المحلي والعربي .

وساهم الموقع كذلك في مواجهة العنف المستشري في مجتمعنا ، وأثار هذا الموضوع بكثرة ، ونشر عددًا كبيرًا من المقالات والمعالجات من أصحاب ذوي الشأن .

ورغم امكانياته المادية المتواضعة ، شهد الموقع قفزة كبيرة ونقلة نوعية واسعة ، وغدا مصدراً للخبر اليقين وللمعلومة الصحيحة ، ومنبرًا تعدديًا للكلمة الحرة ، وشكل رافعة للكلمة الصادقة الحقيقية ، وللنقد الموضوعي البناء الهادف ، ويواصل دربه مؤمنًا برسالته الاعلامية والصحفية بكل مصداقية وموضوعية ، والاهتمام بقضايانا المصيرية والحياتية التي تهم أهلنا وشعبنا وأمتنا .

مرة أخرى باقات زهر ، وسنابل حب للموقع الجميل والصادق ، واحيي القائم على ” كنوز نت ” الزميل والصديق البهي ، الاعلامي البارز القادم من العمق الفلسطيني ياسر خليل ، ولموقعه المزيد من التطور والاستمرارية وديمومة الحياة والبقاء والعطاء ، ودومًا الى الأمام .

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here