فوز جوي على الصناعات الكهربائية في الدوري الممتاز

حقق فريق الجوية، الاثنين، فوزا على الصناعات الكهربائية 2- 1، في ختام مباريات اليوم، ولحساب الجولة التاسعة من منافسات دوري الكرة الممتاز.

وقال مراسل (بغداد اليوم)، إن “بداية الشوط الاول جاءت على عكس التوقعات عندما وقف الصناعات الكهربائية ندا للجوية وقابله هجمة بهجمة من دون ان ترهبه اسماء الازرق واللعب بتكتل دفاعي، وفاجئ الصناعات فريق الجوية بهدف التقدم من هجمة منظمة انتهت بالدقيقة 20 برأسية منار طه هزت شباك فهد طالب”.

وأوضح، ان “الجوية تسارع في تنظيم صفوفه بحثا على التعادل، وتحقق ذلك عند الدقيقة 27 بواسطة كرار بري، الذي عاد بالمباراة الى نقطة البداية، مع سعي الجوية في البحث عن هدف التقدم،الا ان الشوط الاول استمر بنتيجة التعادل 1- 1 حتى نهايته”.

وأضاف، أن “بداية الشوط الثاني اكدت سعي الجوية في البحث عن هدف يكسر فيه التعادل عندما لعب الفريق الجوي بثلاثة مهاجمين،عماد محسن وامجد راضي وحمادي احمد، اثمر عن هدف التقدم بواسطة امجد راضي في الدقيقة 51 وكان من الاهداف الجميلة، وبعد ان اطمأن الجوية على النتيجة مالت المباراة الى الرتابة والهدوء من دون ان يتمكن طرف التفوق على الاخر،

يشار الى الجولة التاسعة قد شهدت اليوم ايضا فوز النفط ونفط ميسان على الكهرباء وكربلاء، فيما تعادل نفط الجنوب ونفط الوسط، والشرطة والميناء.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here