أحمد حلمي يطلب من جمهوره 19 مليون جنيه.. فما علاقة نيللي كريم؟

أحمد حلمي

وضع الفنان أحمد حلمي جمهوره في تحدٍّ صعب للغاية، بعدما طالبهم مساء أمس الجمعة بجمع 19 مليون جنيه في موعد اقصاه 12 يناير الجاري، وهو الموعد النهائي لحملة التبرعات لمستشفى بهية المتخصص في العلاج المجاني للسرطان.

حلمي قام بمشاركة الإعلان الترويجي للحملة الخيرية، الذي يؤكد أنّ موعد نهاية الحملة يوم 12 يناير، وعلّق عليه عبر حسابه بموقع تويتر قائلًا: صحيح الوقت ضيّق لتجميع ١٩ مليون جنيه، بس بالعزيمة الجبارة والتحدي وحب الخير، هنهزم ضيق الوقت علشان ستّات مصر اللي محتاجين علاج في مستشفى بهية.

يشار إلى أنّ إحدى الشركات الراعية لفريق الأهلي المصري، أعلنت التحدي وقررت نزع إعلانها من قميص الفريق الشهير داخل مصر، ووضع شعار مستشفى بهية بدلًا منه، إذا نجحت حملة جمع 19 مليون جنيه تبرعات، قبل خوض الفريق المنافسة على كأس السوبر المصري يوم 12 يناير الجاري.

يُذكر أنّ الفنانة منى زكي زوجة حلمي، كانت واحدة من سفيرات النوايا الحسنة لمستشفى بهية، ومن بعدها الفنانة  ليلى علوي، بينما لا يشغل حلمي أيّ منصب رسمي ضمن قائمة الرعاة ، ومع ذلك يتبنى بشكل خاص جمع التبرعات لعلاج النساء من المرض اللعين، وتضامنت معه النجمة نيللي كريم التي نشرت شعار الحملة، وعلقت عليه قائلة: 19 مليون جنيه ينهوا انتظار آلاف الحالات للكشف والعلاج بمستشفى بهية. يلّا نساعد بعض، عشان نوصل للرقم ده قبل ماتش الأهلي والمصري في السوبر يوم ١٢ يناير، ونشوف جهينة لأول مرة من ١٩ سنه بترفع شعارها من على فانلّة الأهلي وتحط شعار بهية.

هل يربح أحمد حلمي التحدي بدعم نيللي كريم؟
الإجابة سيراها العالم العربي كله يوم 12 يناير الجاري

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here