(طاح حظج ايران) (أرسلتِ زبايل سياسية مجلس وبدر ودعوة..) لتجنين المكاسب والشيعة المصائب

بسم الله الرحمن الرحيم

1. .. لأنكي فضلتي ان يصبح العراق (مستنقع) للامريكان الذين اطاحوا بحكم صدام.. حتى لا يصل التغيير (لنظامكِ).. الجاثم بطهران.. لانكي فضلتي ان يترحم (العراقيين) على زمن صدام.. حتى يكفرون بالتغيير الذي كانوا يرجونه عام 2003.. لانكي فضلتي ان يصبح العراق سوق استهلاكية لبضائعكِ الرديئة الصناعية والزراعية على ان ينهض العراق صناعيا وزراعيا.. لانكي (فضلتي) ان يصبح شباب الشيعة العرب بالعراق مرتزقة لمليشياتكِ لتزجيهم بالمستنقعات السورية والكوردية وغيرها لتامين ممر بري لكي من طهران للمتوسط.. على ان يعمل هؤلاء الشباب بالمعامل والمصانع بمدنهم و قراهم بوسط وجنوب.

2. دفعتي الامريكان ان يندمون على الاطاحة بصدام وتحرير الشيعة عام 2003.. (بدعمكِ).. (للمليشيات وللارهاب القادم من سوريا للعراق منذ عام 2003 باسم المقاومة وهي العهر بحد ذاته).. فنتج عن ذلك كله وصول (الرئيس الامريكي ترامب).. الذي يعكس (حالة غضب امريكية من سياسات رؤساء امريكا السابقين.. تدعم فيه امريكا شعوب لاسقاط طغاتها وما تجنيه امريكا هو نكران للجميل)… وان كنتِ تضنين بان دعمكِ للارهاب سوف يبعد التغيير عن ايران.. فانتم واهمين.. فسوريا كانت اشطر ووقعت (بغلطة الشاطر بعشرة).. فوصلها التغيير الذي هز سوريا نتيجة طغيان الاسد ونتيجة سماحه لتدخلات ايران بسوريا والمنطقة.. ونتيجة فتحه الباب للارهاب من كل صوب للمجيء لسوريا بعد عام 2003 لتسهيل دخولهم للعراق.

3. وصلتي الشيعة قبل غيرهم.. بالترحم على صدام رغم انهم من ضحاياه.. على سوء الخدمات والوضع الامني المزري والفساد المهول.. الذي تسيد عليه (احزاب وكتل ومنظمات اسلامية) مدعومة من طهران.. أشلت الدولة وفرغت مؤسساته من محتواه.. فاصبح الناس تترحم على (القانون ومؤسساته).. التي كانت قبل عام 2003..

4. وصلتِ (وصلتي).. شيعة تترحم على نظام البعث.. لما تجده من كثرة المليشيات والجماعات المسلحة التي تسرح وتمرح.. وتتحرك مليشياتها بدون محاسب ولا رقيب.. (فهل استبدلنا جيش القدس وجيش النخوة.. وفدائيوا صدام واشبال صدام.. الخ).. بـ (بمليشية سرايا الصدر، ومليشيات الخرساني. ومليشيات بدر، ومليشيا العصائب.. ومليشية كتائب حزب الله.. الخ الخ الخ)؟؟ هل استبدلنا النفايات السياسية (المجلس والدعوة وبدر والفضيلة وكتلة الاحرار الصدرية وكتائب حزب الله وكتائب سيد الشهداء والعصائب وبدر وغيرها من الاحزاب والمليشيات).. بحزب البعث وصدام المقبورين..ليكون الوضع فساد مالي واداري وسوء خدمات ووضع امني مزري.. وضياع مستقبل الاجيال.. لمجرد تمرير مصالحكِ يا ايران..

5. وصلتِ (وصلتي).. شيعة.. تلعن يومها.. (من كثرة صور زعماء ايران خامنئي وخميني).. بعد ان مللنا (صور صدام).. فاستبدلناها بصور زعماء دولة اجنبية؟؟ فهل عارضنا صدام حتى نستبدل صور صدام بخامنئي؟؟ !!!

6. اليوم الوزراء وعمداء الكليات ورؤساء الجامعات واقسام الكليات.. ورؤساء الوزراء.. (غير مؤهلين ان يكونون بمستوى موظف بدرجة (م. ملاحظ).. ليصبحون (كبار القوم) بغفلة من الزمن الاغبر.. ليتسيدون الدولة) ليرجعونها للوراء 1000 سنة ضوئية. بفسادهم وفشلهم.. وعدم تحملهم للمسؤولية.

7. .. من كنا سابقا.. نتندر عليهم بزمن صدام.. كحسين كامل.. لانهم لم يكملون دراستهم ليصبحون وزراء التصنيع العسكري .. وكانوا مرافقين لصدام.. على الاقل نجحوا بوزاراتهم كالبرنامج الصاروخي.. والتطوير العسكري.. وحسين كامل (لم يكمل متوسطة)؟؟ ولكن اليوم (اسلاميين يضعون قبل اسمائهم دكتور واستاذ وشيخ وسيد والحجي وابو فلان وابو علان).. يطبلون لايران.. ويسبحون لها ليل نهار.. هم مثال الفساد والفشل بكل المجالات..

8. لان امريكا.. حررتنا من موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003 وليس حكم صدام والاقلية السنية والبعث فقط.. (فبدل ان تدعمنا ايران لنكون مثل اليابان والامارات وكوريا الجنوبية).. عمدت ايران (لدعم احزاب وكتل سياسية فاسدة مفسدة فاشلة).. للتحكم بمقدرات (العراق).. ولم نسمع يوما خامنئي حاكم ايران ينتقد الفساد بالعراق او يطالب بتوقف عملاء ايران عن فسادهم.. ودعمت ايران حليفها بشار الاسد بعد عام 2003 بدعم الارهاب بالعراق باعتراف المالكي الذي اتهم سوريا بدعم الارهاب وتسهيل دخوله للعراق من حدود سوريا.

9. طاح حظج ايران.. على مياه البزل التي ترسليها للبصرة.. وتقطعين الانهر المشتركة عن ديالى والعمارة والكوت والبصرة لتعطشين اهلها وترحلين فلاحيها.. وتهربين المخدرات والسلع والمواد الغذائية الرديئة.. والاسلحة الايرانية البائسة لترسلينها للعشائر ليتقاتلون.. لاستنزاف وسط وجنوب الشيعي العربي.. حتى ينشغل بعيدا عن الهيمنة الايرانية وتغولها.

10. طاح حظج ايران.. تضحكين على الشيعة العرب.. مستغلة جهلهم ووثوق الكثيرين بنظامكِ الماكر الدجال.. فتدفعين مليشيات كتائب حزب الله لتهديد القوات الامريكية التي دعمتنا ضد داعش.. لمجرد ان امريكا صرحت بان قوات امريكية سوف تبقى بالعراق لدعم (قوات بغداد).. حتى لا يتكرر زلزال الموصل عام 2014.. لنسال..

لماذا لم تهددين (القوات الروسية التي تتمركز بقواعد الحميم وطرطوس بسوريا وبعموم الشام.. واعلان موسكو ان قواتها سوف تبقى لـ 49) سنة مقبلة.. فاليس (القوات الروسية صليبية مسيحية)؟؟ اليست هي قوات اجنبية عن سوريا.. اليست روسيا دعمت صدام حتى النفس الاخير.. وسلحت قوات صدام لقمع الشيعة والكورد .. ورفضت اسقاطه.. واعلان روسيا عبر لسان الرئيس الروسي بوتين.. بان روسيا ملتزمة بامن اسرائيل.. (لو فقط هذه الاتهامات الجاهزة لديكم بالصليبية والاجنبية والاسرائلية موجهة ضد امريكا.. لمجرد انها اسقطت (الطاغية صدام)..

11. طاح حظج ايران.. وصلتي التعليم بمنطقة العراق الى مرحلة الانحطاط.. بدعمكي حزب الدعوة لسنوات.. وكذلك دعمكي لاحزاب وكتل سياسية فاسدة مفسدة.. وتعرقلين اقامة جامعات امريكية بوسط وجنوب الشيعي العربي.. بمنطقة العراق.. حتى لا ينفتح العراق وشيعته العرب على الافق العالمي المتقدم.. بالمقابل تفتحين افرع لملوثات فكرية كجامعة المصطفى التي تخرج معممين.. مهمتهم الولاء بكل خيانة لايران وحاكمها خامنئي كولي فقيه وهو القائد ا لعام للقوات المسلحة الايرانية..

12. طاح حظج ايران.. بسببكِ تهجر الملايين بالثمانينات.. لتتاجرين بمظلومية الشيعة بالداخل .. عبر (لسان احزاب معارضة طراطير.. محسوبين شيعة موالين لكي).. احتضنتيهم بالثمانيات ضد الطاغية.. صدام.. غير مبالية بالاف المؤلفة الذين اعدمهم صدام.. بدون ان يهزون شعرة من راس الطاغية لعقود.. ولكن لمجرد ان تتاجرين يا ايران بدماء الشيعة العرب بالمنطقة..

13. طاح حظج ايران.. عندما (اعتبرتِ) اعتبرتي من فرح بسقوط صدام.. هو فرح بما أطلقتِ عليه احتلال.. في وقت كنتم يا نظام طهران تقيمون علاقات مع صدام وفتحتم سفارة ايرانية ببغداد.. بالتسعينات.. بالمقابل امريكا حررت الشيعة بمنطقة العراق من موروث 1400 سنة من حكم السنة على رقاب الشيعة عام 2003.. ولا ننسى (بان ايران هللت للتدخل الروسي الصليبي بكل قواته البرية والجوية والبحرية والصاروخية بسوريا لدعم نظام بشار الاسد المجرم الطاغية).. وفتحت ايران علاقات مع امريكا كاجتماعات كيري ظريف.. التي تمخض عنها صفقة البرنامج النووي ورفع العقوبات عن ايران ورفع التجميد عن الاموال.. فلماذا حلال عليكم وحرام على الشيعة العرب ومنطقة العراق.. (الا لعنات الله على نظام طهران الحاكم ليوم الدين)..

14. طاح حظج ايران.. يوم روجتي بان (العراق لا قيمة له بدون ايران) عبر لسان احد (عملائكِ) همام حمودي الذي نصبتموه على رئاسة المجلس الاعلى .. لترسلون رسالة بان العراق تحت الوصاية الايرانية.. ولتعلم ايران ونظامه القزم.. (بان العراق هو المحور والجسر بين (ايران وتركيا ودول الخليج والطوق العربي السني الاقليمي).. ومن يعتقد انه (سوف يهيمن على منطقة العراق عبر تكبيله بجعله تحت وصاية اي دولة اقليمية) فان مصير تلك الدولة (الدماء).. كحال سوريا وليبيا .. واخيرا ايران التي تواجه ثورة تطالب باسقاط نظامها..

من ما سبق:

طاح حظج ايران.. ارسلتي لنا كل رديه .. (المجلس الاعلى وبدر والدعوة والمالكي والاحرار والفضيلة والجعفري وحسين الشهرستاني وحيدر العبادي وعبد الفلاح السوداني والنصراوي.. وبقية شلة الحرامية واللصوص والخونة عملاء طهران الاراذل)..هل المجلس الاعلى تاسس بامريكا؟؟ لو بايران؟؟ هل المالكي .. مقرب من امريكا لو من ايران؟؟هل كتلة الاحرار الصدرية مقربة من امريكا لو من ايران؟؟وهكذا على بقية الشلة..اليس كلهم من وحي مرجعيات النجف وايران؟؟اليس هؤلاء من حكمونا كشيعة من الفاو لسامراء حرمنة وفساد وسرقة.. ونهب.. لماذا لا نقول الحق (ونصرخ) طاح حظج ايران على الزبايل الذين تدعميهم وخدعتي الشيعة العرب بهم..

امريكا.. كنست الظالمين من الحكم عام 2003 بالعراق.. ولكن ايران .. ملئت العراق بحكم الفاسدين الاسلاميين ببغداد الذين احتضنتهم وبعضهم اسستهم اصلا .. يقولون (الارهاب لا دين له)؟؟ نقول (النظام الايراني لا مذهب له ولا دين.. انه الشيطان الرجيم).. العراق مرتهن بيد ايران.. العراق مرتهن بيد مليشيات موالية لايران.. ومافيات مخدرات وتهريب السلاح من ايران للعراق.. العراق مرتهن بيد احزاب اسلامية محسوبة شيعيا موالية لايران تحكم بالخضراء.. العراق مرتهن بيد مرجعية يراسها ايراني.. السستاني.. وقيادة ايرانية للخامنئي ترتهن العراق بيدههما..

قد يقول ان امريكا ايضا لديها مصالح؟؟ نقول .. هذا ليس عيب ولكن العيب ان يتم الوقوف ضد امريكا التي من مصلحتها اسقاط صدام.. والوقوف مع دول ومنظمات من مصلحتها بقاء صدام.. التعجب من المواقف الناكرة للجميل من المحسوبين شيعيا الذين اصبحوا مرتزقة لاجندات تعلن العداء ضد امريكا..

تنويه: كتبنا (ياء التأنيث بدل الكسرة) ككتابة باللهجة المحلية.. في الموضوع..

………..

واخير يتأكد لشيعة منطقة العراق بمختلف شرائحهم.. ضرورة تبني (قضية شيعة منطقة العراق)…. بعشرين نقطة.. كمقياس ومنهاج يقاس عليه كل من يريد تمثيلهم ويطرح نفسه لقياداتهم .. علما ان هذا المشروع ينطلق من واقعية وبرغماتية بعيدا عن الشعارات والشموليات والعاطفيات، ويتعامل بعقلانية مع الواقع الشيعي العراقي، ويجعل شيعة العراق يتوحدون ككتلة جغرافية وسياسية واقتصادية وادارية.. ينشغلون بأنفسهم مما يمكنهم من معالجة قضاياهم بعيدا عن طائفية وارهاب المثلث السني وعدائية المحيط الاقليمي والجوار، وبعيدا عن استغلال قوى دولية للتنوع المذهبي والطائفي والاثني بالعراق،.. والموضوع بعنوان (20 نقطة قضية شيعة العراق، تأسيس كيان للوسط والجنوب واسترجاع الاراضي والتطبيع) وعلى الرابط التالي:

https://www.sotaliraq.com/latestarticles.php?id=222057#axzz4Vtp8YACr

………………………

سجاد تقي كاظم

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here