الى محافظ النجف : هل ابنك كفاءة مخابراتية ؟

السيد محافظ مدينة النجف الاشرف المحترم
لست معنيا بتاريخ عائلتك المشرف كما ذكرت في بيانك لانني احترم كل عائلة عراقية ولكل منها حق الافتخار بتاريخها
كما لست معنيا بالاتهامات التي اثيرت ضد ابنك بعد اعتقاله لان القضاء يجب ان يكون هو صاحب القرار
ولكني بكل تاكيد معني بأمني وسلامتي انا وعائلتي وكل عائلة عراقية وعائلتك من ضمنهم وسانطلق هنا من فقرات في بيانك الذي اصدرته حول ابنك المعتقل وذكرت ابناء الانبياء و الائمة و الاولياء و الصالحين واوكلت الامر الى القضاء وخير ما فعلت وهو دليل على وعيك السياسي والاجتماعي ولكني اسالك باعتبارك اردت في بيانك ان تؤكد بانك مع الشعب والقانون وان تظهر نفسك بالحريص على العراق .
هل انك تعلم بان ابنك موظف في مديرية المخابرات ؟ واذا كنت تعلم فمن قام بتعيينه ؟ هل تقدم هو بتقديم طلب التعيين واجتاز الاختبار ؟ ام ان هناك واسطة تدخلت لتعيينه ؟ تقول المعلومات بان ابنك مواليد 1996 فهل تعتقد بانه كفاءة أمنية ومخابراتية وعقلية محترفة بحيث وفي هذا السن الصغير يمكن ان يكون موظفا في دائرة امنية مهمة جدا ؟ لماذا لم تتدخل وتطلب من مدير جهاز المخابرات ان يقيل ابنك لانه صغير السن ولا يستحق منصبا في اهم دائرة تحفظ للعراق امنه ؟ اما اذا كنت تعتقد بان ابنك فعلا يستحق منصبا كهذا فهل يمكن ان تقول لنا السيرة الذاتية لابنك ؟
بكل تاكيد لن تجيب على تساؤلاتي هذه وكما ذكرت لك انا لست معنيا بالاتهامات التي طالته ولكن اسال عن وظيفته في جهاز المخابرات وكيف تم تعيينه ولماذا قبلت انت وانت محافظ لمدينة علي امام المتقين ؟ فهل تم تعيينه بواسطة منك ؟ فاذا بواسطة منك فهذا يناقض كلمات بيانك حول اعتقاله ، واذا تقدم هو بنفسه كمواطن عراقي وطلب التعيين وفعلا تعين فنرجوا اعلامنا حتى يتقدم الشباب العاطلين للتعيين ،واذا ان المخابرات هي طلبته لكفاءته فنرجو اخبارنا عن شهاداته وكفاءاته حتى نصدق بيانك حول الاسرة و العراق والقضاء .واخيرا اعيد القول باني لست معنيا بالاتهامات الموجهة الى ابنك ولكني معني ببيانك الذي اصدرته باعتبارك تستحق منصب محافظة مدينة النجف الاشرف .
محمد العبد الله

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here