لا صحة لما اشيع عن قرب اطلاق سراح جواد الياسري.. وملفه حالياً بيد هذه الجهة

نفى مصدر مطلع، اليوم الثلاثاء، الأنباء التي تحدثت عن إطلاق سراح نجل محافظ النجف، جواد لؤي الياسري، المتهم بتهريب كمية من المخدرات، ومحاولة إدخالها الى بغداد، رفقة شخصين آخرين.

وقال المصدر في حديث إنه “لا صحة ما اشيع عن قرب إطلاق سراح جواد الياسري”، مبيناً أن “ملف المتهمين الـ 3 بيد مكافحة الاجرام وإطلاق سراحه مستحيل تحت أي ظرف”.

ولفت المصدر الى أن “القضية أصبحت قضية رأي عام”، مشيراً إلى أن “الموضوع جنائي وقضائي ولا دخل لأية جهة بالتحقيقات”.

وكان مصدر أمني افاد، يوم الاحد 21 كانون الثاني الجاري، بالقبض على نجل محافظ النجف، جواد لؤي الياسري، متلبساً بمحاولة تهريب كمية من المخدرات.

وقال المصدر في حديث إن “القوات الأمنية القت القبض، اليوم، على نجل محافظ النجف، جواد لؤي الياسري، أثناء محاولته تهريب كمية من المخدرات الى بغداد”.

وأوضح المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن “القوات عثرت على 6 كغم من المخدرات، و800 حبة لدى المتهم، وهو موقوف حاليا في مكافحة البياع”.

وحصلت في وقت سابق، على نسخة من محضر اعتقال جواد الياسري، الذي اعتقل الاحد، بتهمة محاولة تهريب نحو 6 كغم من المخدرات، وكمية من الحبوب المخدرة نشرتها مساء أمس الاثنين.

ويبين المحضر، اعترافات جواد التي دونتها مديرية مكافحة إجراء بغداد، بأنه تعرف على رفاقه المتهمين قبل أيام من اعتقاله.

وبحسب المحضر، قال جواد إنه “تعرف على صديقه (محمد المصطفى) عن طريق صديقه (محمد علي) قبل حوالي 4 أيام، وطلبوا منه مرافقتهم الى بغداد لإنجاز بعض الأعمال، حيث قام بمرافقتهم بعجلته”.

وتابع، أنهم “التقوا بشخص يدعى (حيدر) في المنصور، وبعد ترجل المتهم (محمد مصطفى) دار حديث بينه وبين المدعو (حيدر) وبعد ذلك عادوا الى النجف”.

وأكمل، أنه “بتاريخ 20 كانون الثاني الجاري، اتصل به صديقه (محمد علي) لغرض الذهاب معه الى بغداد، وبعد ركوب المتهمين معه (مع جداد لؤي) كان المتهم (محمد المصطفى) يحمل كيساً أبيض يجهل ما بداخله. ومن ثم توجوا الى بغداد وتم القبض عليهم”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here