اخبار مانشستر يونايتد اليوم عن تحديد موعد عودة إبراهيموفيتش

ابراهيموفيتش

كشف البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزى عن موعد النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش للمشاركة من جديد مع الفريق فى المباريات بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة التى لحقت به مؤخرا.

كتب أحمد هريدى

مورينيو يكشف عن أحوال مصابى مانشستر يونايتد

أكد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد، أن النجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش يمكن أن يعود للفريق مع نهاية الشهر الجاري، بجانب المدافع الإيفوارى إيريك بايلى والمصاب منذ فترة طويلة.

ايريك بايلى
ايريك بايلى

أضاف مدرب مانشستر يونايتد أن إصابة البلجيكي مروان فيلاينى سوف تبعده لفترة طويلة قد تصل إلى 5 أسابيع، لديه مشكله فى ركبته، وهى نفس الركبة التى عانى منها إصابة فى السابق، فهو يعانى من تمزق كامل فى الركبة.

وكان مانشستر يونايتد قد خسر لقاء توتنهام الأخير بثنائية نظيفة الأربعاء الماضي، بالجولة 25 من البريميرليج، ليتوقف رصيده عند النقطة 53 فى المركز الثانى متاخرا بفارق 15 عن مانشستر سيتى المتصدر بـ 68 نقطة.

إصابة فيلاينى تهدد مشواره مع مانشستر يونايتد

صحيفة “ديلى ميل” البريطانية تحدثت عن إصابة فيلاينى، الذى من الممكن أن يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة، عقب استبداله بعد سبع دقائق فقط من نزوله إلى أرض الملعب فى أمام توتنهام.

وشارك فيلاينى فى المباراة عند حلول الدقيقة 63 على حساب جيسى لينجارد، عندما كان مانشستر يونايتد متأخراً بهدفين نظيفين، ولكنه لم يحظ بالوقت الكافى ليقدم شيئاً ملموساً خلال اللقاء إثر مغادرته الملعب بقرار من البرتغالى جوزيه مورينيو، لصالح أندير هيريرا فى الدقيقة 70.

فيلاينى فى مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهامفيلاينى فى مباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

سبب إصابة فيلاينى فى خسارة مانشستر يونايتد

اعتقد البعض فى بداية الأمر أن مورينيو قرر سحب فيلاينى لأسباب فنية، ولكن المدرب البرتغالى أكد أن تغيير اللاعب جاء بسبب معاناته من مشكلة بالركبة التى جعلته يغيب عن الملاعب لمدة شهرين فى آخر السنة الماضية.

وقال مورينيو عقب المباراة، “فيلاينى خرج لأنه كان يعانى من شىء فى الركبة، كان سيئ الحظ وأنا كذلك أيضاً، دخل إلى الملعب بحماس كبير، ولكنه تعرض لإصابة فى الأربطة”.

وكشفت شبكة “سكاى سبورتس” فى تحليل ما بعد المباراة أن فيلاينى اصطدم بقوة مع كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام، بعد 30 ثانية فقط من نزوله.

وأظهرت اللقطة التى أذاعتها شبكة سكاى أن فيلاينى ظل ممسكا بركبته اليسرى بعد اصطدامه بإيريكسن حتى خرج اللاعب البلجيكى.

مانشستر سيتى وصل للنقطة 68 فى الصدارة بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد الوصيف، بينما تشيلسى تراجع للمركز الرابع بفارق الأهداف عن ليفربول صاحب المركز الثالث برصيد 50 نقطة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here