اتفاقية تعاون بين الجامعة العربية والهيئة الوطنية للانتخابات المصرية

القاهرة – ابراهيم محمد شريف

استقبل مجلس إدارة الهيئة الوطنية للانتخابات الرئاسية المصرية برئاسة المستشار لاشين إبراهيم بمقر الهيئة في العاصمة المصرية القاهرة السفيرة الدكتورة هيفاء أبو غزالة الأمين العام المساعد ورئيس قطاع الأعمال والاتصال بجامعة الدول العربية والوفد المرافق لها.

واكد المستشار محمود الشريف المتحدث الرسمي للهيئة الوطنية للانتخابات المصرية.. إن السفيرة نقلت إلى رئيس الهيئة تحيات الأمين العام لجامعة الدول العربية وتقديره للجهود التي تبذلها الهيئة وتمنياته لها بالتوفيق في أداء مهامها.

وأضاف المستشار محمود الشريف في تصريح صحفي .. أن اللقاء بدأ بعد الترحيب بالسفيرة والوفد المرافق لها بكلمة من القاضي رئيس الهيئة تناولت التعريف بالهيئة وتشكيلها واختصاصاتها على النحو الذي الذي نظمه الدستور وقانون إنشائها، معربا عن اهتمام الهيئة برأي المتابعين لدورها في تسيير العملية الانتخابية خاصة أن إدارة الانتخابات بجامعة الدول العربية سجلت نحو 80 متابعا من 19 جنسية متطوعين لمتابعة الانتخابات الرئاسية في مصر.

وأكد الشريف أنه تم توقيع بروتوكول تعاون بين الجانبين لتنفيذ ذلك، وحضر اللقاء السفير عماد حنا بوزارة الخارجية ومدير الجهاز التنفيذي للهيئة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here