خانقين: اعتقال 3 مشتبه بهم في الاعتداء الارهابي

اعلنت مديرية شرطة خانقين، اليوم الجمعة، اعتقال 3 من المشتبه بضلوعهم في العمل الارهابي الذي وقع ليلة امس الخميس في المدينة.

وقال ديار شوكت مدير شرطة خانقين في تصريح لـPUKmedia : ان مفارز الشرطة تمكنت اليوم من اعتقال 3 من المشتبه بضلوعهم بالهجوم الارهابي الذي وقع ليلة الخميس في حي بختياري بمدينة خانقين.

وأضاف شوكت: ان المشتبه بهم من القومية العربية من الساكنين خارج مدينة خانقين، مشيرا الى ان التحقيقات مستمرة معهم.

من جانبه ادان مركز تنظيمات خانقين الثامن للاتحاد الوطني الكوردستاني قيام مجموعة مسلحة مجهولة بمهاجمة عدد من الشبان في خانقين، مؤكدا ان الجهود ستتواصل للحفاظ على التعايش السلمي بين اديان وقوميات المدينة وضما امان المنطقة واستقرار خانقين.

وذكر البيان الذي نشره PUKmedia في وقت سابق، اليوم: ان “هكذا ممارسات وحوادث في هذه المرحلة هي بمثابة توجيه رسالة واضحة الى الاطراف الكوردستانية لحلحلة المشاكل السياسية باسرع وقت ممكن، والسعي للحفاظ على المصالح العليا لامتنا ووضع المشاكل الاخرى جانبا، كي لا يكون شعب كوردستان وبالأخص في المناطق المستقطعة وقودا لمصالح السياسيين”.

وشيع اهالي مدينة خانقين اليوم 7 شهداء الى المثوى الاخير جراء العمل الارهابي الذي طالهم بشكل عشوائي داخل محل للحلاقة في حي بختيار داخل المدينة.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here