نائبة كويتية تهاجم مؤتمر المانحين: حكومات العراق فاشلة

هاجمت النائبة في مجلس الامة الكويتي صفا الهاشم، اليوم الاثنين، المؤتمر الذي تحتضنه بلادها لاعادة اعمار العراق، متهمة الاخير بالفشل في تحقيق الازدهار لشعبه.

وقالت الهاشم في تغريدة على تويتر “يقول المثل: بدلاً من أن تعطيني سمكة، علمني كيف أصطاد”، مبينة ان “حكومات العراق المتتالية أثبتت فشلها في ملف إعادة الإعمار وتحقيق الإزدهار لشعبهم، لماذا يتم تسليم ١٠٠ مليار لهم؟”.

وتابعت الهاشم “سلموها للشركات الكويتية بالمقام الأول وتدخل السوق العراقي وتعمّر وتبني”، متسائلة “من سيدقق على الصرف؟ ومن سيتابع استثمارها؟”.

,
Read our Privacy Policy by clicking here

By continuing to use the site, you agree to the use of cookies. more information

The cookie settings on this website are set to "allow cookies" to give you the best browsing experience possible. If you continue to use this website without changing your cookie settings or you click "Accept" below then you are consenting to this.

Close