شرطة أربيل تعرض اعترافات شبان شنوا هجوما مسلحا على مركز للمساج

عرضت مديرية شرطة محافظة أربيل عاصمة إقليم كوردستان يوم الجمعة اعترافات أربعة شباب شنوا هجوما مسلحا واقتحموا خلالها مركزا للمساج.

وقال المتحدث باسم شرطة أربيل الرائد هوكر عزيز في الفيديو الذي بثته المديرية، ان بعد ان تم ابلاغ مكتب منطقة “عينكاوه” قسم مكافحة الاجرام بوجود عملية اقتحام مسلح لمركز للمساج تمكنا بعدها من تشخيص هوية منفذي العملية عبر مواقع التواصل الاجتماعي “الفيسبوك” بعد ان نوهنا عن ذلك للمواطنين الذين ادلوا لنا بمعلومات مكنتنا من القبض على المتورطين .

وقال احد الشبان المتهمين والذي هو من مواليد 1996 خلال اعترافه انه “بعد ان ذهبنا الى المساج حدثت مادة كلامية مع صاحب المركز لنقوم بعدها بعملية اقتحام وتهديده بالسلاح”.

وأضاف ان “كاسب اعمل بالسوق الوارد اليومي الذي احصله لا يتجاوز 10 آلاف دينار إلّا انني اجمع وارد 4 – 5 واذهب بها الى المسج”، مردفا بالقول “قد زرت المساج أربعة مرات الى الان”.

وقال الشاب “انا اذهب الى المساج من اجل ممارسة الجنس، ومن بين المرات الأربع قد مارست مرة واحدة”.

وعن سلاح المسدس الذي كان بحوزته قال المتهم ان هذا السلاح حصلت عليه من رفيق لي يعمل تاجر اسلاحه اعارني إياه”.

واردف كنت وانا باقي الشباب نقتني مسدسين فقط وقد خططنا لاقتحام المساج فذهب اثنان منّا الى الطابق العلوي والاخران في الطابق السفلي وقمنا بتجريد صاحب المساج من أمواله ومقتنياته”.

الى ذلك قال المتهم الاخر من مواليد 1998 “انا عاطل عن العمل”، منوها الى انه “عندما شنوا هجوما مسلحا واقتحموا به المركز كانوا تحت تأثير السكر لتناولهم المشروبات الكحولية”.

وقال الشبان الأربعة خلال التحقيق “نحن نادمون على فعلتنا هذه”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here