وقاحة تيلرسون و قلة ادبه

رشيد سلمان
عندما يثرثر وزير خارجية امريكا عن الحشد الشعبي وايران من السعودية الوهابية يقول ابواقه النشاز هذا تصريح ( دبلوماسي) و اذا تكلم مسؤول ايراني عن امريكا من بغداد هذه (قلة ادب) لان الابواق مأجورة.
الوقح عديم الادب تيلرسون يطلب من قولت الحشد الشعبي العراقية مغادرة العراق بينما يثرثر عن ضرورة بقاء قواته الاجنبية في العراق لان العراق محتل تابع لأمريكا.
تصريح هذا الاحمق الوقح عن الحشد الشعبي من السعودية لانه يردد ما يثرثر به الخنثى عادل عدولة و ابو عشرين نقطة و عبد الشيطان الناشز و ليس الراشد و غيرهم من الوهابيين.

سؤال: لماذا يثرثر تيلرسون من السعودية و ليس من امريكا؟
الجواب لانه شحّاذ يتذلل لآل سعود ليكيلوا له الرشوة و الهدايا (الصاع صاعين) كما دفعوا لرئيسه المختل عقلية ترامب 400 مليار دولار عندما تطاول على ايران و الحشد الشعبي.
سؤال: لماذا يريد الاحمقان ترامب وتيلرسون (مغادرة) الحشد الشعبي؟
الجواب لان الحشد ساعد في طرد داعش صنيعة امريكا كما ذكرت هيلاري كلنتون و الشرير اوباما و الخبل ترامب و الشريف العفيف ادوارد سنودن.

لغرض تهيئة ظروف لبقاء قواتها في العراق تتبع امريكا ما يلي:
اولا: احتضان ما تبقى من الدواعش في حاضناتها في المناطق المحررة.
ثانيا: نقل دواعش من سوريا و الخليج الوهابي خاصة من الكويت و السعودية.
ثالثا: الخلاص من الحشد الشعبي الذي يعارض بقاءها لأنها تعتبر احتلالها للعراق ببدعة (اسلحة الدمار الشامل) ابدي.

باختصار: سيبقى الحشد الشعبي شوكة تدمي قلوب الوهابيين الخليجيين و الامريكان و العراقيين لان الحشد اثبت شجاعة في طرد داعش.
ملاحظة: رد حيدر العبادي على تيلرسون (ذليل) لانه يشحذ اسناد امريكا له للبقاء في منصبه دورة اخرى ليستمر نهب المال العام و الفساد المالي و الاداري 4 سنوات اخرى.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here