مجلس الوزراء العراقي يصوت على قرار للحد من اطلاق الالعاب والعيارات النارية بشكل عشوائي

صوت مجلس الوزراء بجلسته الاعتيادية التي عقدت اليوم على قرار للحد من اطلاق الالعاب والعيارات النارية بشكل عشوائي فيما اصدر عدداً اخر من القرار.

واوضح بيان صادر عن مكتب رئيس الوزراء، ان ” مجلس الوزراء على قرار للحد من ظاهرة اطلاق الالعاب النارية الخطيرة والعيارات النارية بشكل عشوائي، وتوجيه وزارة التجارة والمالية بتفعيل قانون حظر الالعاب المحرّضة على العنف، وقيام وزارة الداخلية بتفعيل القرار رقم (570) لسنة 1982 بشأن كل من يطلق عيارات نارية في المناسبات العامة او الخاصة داخل المدن والقرى والقصبات”.

وذكر البيان ان “اعضاء مجلس الوزراء استكملوا تقديم عروضهم لأهم انجازات الحكومة المتحققة “2014-2017.

وأضاف انه “تم التصويت على مشروع قانون تصديق اتفاقية تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب من دفع الضرائب المفروضة على الدخل ورأس المال بين حكومة جمهورية العراق والحكومة الهنغارية”.

ولفت البيان إلى أن “مجلس الوزراء قرر منح مخصصات الى منسوبي الهيئة العامة للضرائب، فيما صوت على توصيات لجنة الشؤون الاقتصادية بشأن شمول شركة غاز البصرة بقرار مجلس الوزراء رقم 223 لسنة 2013”.

وأشار البيان إلى أن “مجلس الوزراء صوت على استثمار ارض معسكر الرشيد سابقا لتنفيذ مشروع مدينة الرشيد محافظة بغداد”.

وختم البيان انه “تم أيضا التصويت على توصيات اللجنة العليا للإشراف على الإقراض لدعم الفريق الفني الذي يقوم بدراسة الجدوى الاقتصادية المقدمة لمشاريع الإقراض للمصرفين الصناعي والزراعي”.

تنويه: جميع المقالات المنشورة تمثل رأي كتابها فقط
Read our Privacy Policy by clicking here